ستة ترشيحات لتكميلية السلّة
أعلنت الامانة العامة للاتحاد اللبناني لكرة السلة إقفال باب الترشيح للانتخابات الفرعية المكمّلة التي ستجري الجمعة المقبل في 11 الجاري في مقر نادي انترانيك في النقاش. وبعد الاطلاع على طلبات التراشيح تبيّن أن المرشحين المستوفين الشروط القانونية هم: نادر نسيم بسمة، ياسر احمد الحاج، ياغية اكوب سرابونيان، وليد فيليب كرم، جاك نبيه الحداد، دافد نعيم الحامض. فيما رفض ترشيح الياس بطرس ملحم لعدم استيفائه الشروط القانونية للترشيح.

ختام ذهاب “الفاينال 8”

يختتم غداً الأحد ذهاب “الفاينال 8” من بطولة بنك ميد لكرة السلة مع إقامة مباريات المرحلة السابعة، التي تشهد صراع الصدارة بين الرياضي (الثاني بـ60 نقطة) وضيفه الشانفيل (المتصدّر بـ60 نقطة)، اليوم عند الساعة 16.30 في المنارة. ويلعب اليوم أيضاً أنيبال (الخامس برصيد 42 نقطة) مع ضيفه هوبس (السادس بـ38 نقطة) في زحلة، وأنترانيك (السابع بـ34 نقطة) مع ضيفه الحكمة (الرابع بـ48 نقطة). وتختتم المرحلة غداً بلقاء المتحد (الثالث بـ48 نقطة) مع ضيفه بيبلوس (الثامن بـ34 نقطة).

دعوة إلى منتخبي الرجال والناشئين

أعلنت الأمانة العامة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة أن المرحلة الثانية لاختيار منتخب دون الـ16 سنة في كرة السلة، ستقام بقيادة المدرب جو مجاعص، عند الساعة التاسعة من صباح غد الأحد، على ملعب مجمّع ميشال المر.
لذا، على اللاعبين الذين اختيروا التوجّه إلى الملعب في الوقت المحدد.
وتلفت الأمانة العامة نظر الأهالي والمدربين إلى الحفاظ على المناخ الفني لاختيار اللاعبين وعدم التوّجه الى الملعب.
كذلك تدعو الأمانة العامة منتخب الرجال «ب» الذين خضعوا للتدريب مع المدرب الأميركي توماس بولدوين للتوجه الى ملعب نادي أنترانيك الكائن في سنتر دميرحيان، عند الساعة الواحدة من بعد ظهر غد الأحد.

بطولة لبنان لاختراق الضاحية

يُنظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان العامة لاختراق الضاحية، غداً الأحد، في حرم مدينة رفيق الحريري الجامعية (الحدث). وتتضمّن البطولة سباقين وفق البرنامج الآتي: 7.30 صباحاً: التجمع
■ 8.00: انطلاق سباق الرجال مواليد 1995 وما دون (16سنة وما فوق) مسافته 12 كلم.
■ 9.00: انطلاق سباق الإناث، مواليد 1995 وما دون (16سنة وما فوق) مسافته 6 كلم.

اختيار منتخب الفروسيّة

ينظم الاتحاد اللبناني للفروسية المرحلة الثالثة من المراحل التحضيرية الأربع، تمهيداً لمسابقة اختيار منتخب لبنان لفروسية القفز المشارك في دورة الوفاء الدولية بدمشق، غداً الأحد، بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً، على مرمح نادي زغرين للفروسية.