فوز القلمون على دلهون


فاز القلمون على طلائع دلهون 3 – 1 (25 – 13، 22 – 25، 25 – 14، 25 – 18) على ملعب مجمع ميشال المر في ختام المرحلة الخامسة من بطولة لبنان للكرة الطائرة. قاد المباراة الحكم الدولي شبل ضرغام والمرشح الدولي جوني اللقيس.

الصداقة يتقدم 1 - 0

تقدّم الصداقة ضيفه الندوة القماطية 1-0 بعدما هزمه 8-6، في أولى مواجهاتهما ضمن دور الأربعة في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. وسجل للصداقة ربيع أبو شعيا، طوني ضومط (2)، مصطفى سرحان وعلي بزي (2). وللخاسر مصطفى حلاق (4) وعلي الحمصي (2).
ويلتقي الفريقان ثانيةً الاثنين المقبل على ملعب مجمع الرئيس لحود عند الساعة 19.00، بينما يحلّ أول سبورتس ضيفاً على البنك اللبناني الكندي الثلاثاء على ملعب الصداقة في التوقيت عينه (يتقدّم اللبناني الكندي 1-0).

كأس لبنان لكرة اليد

تنطلق، الأحد، مسابقة كأس لبنان لكرة اليد، بثلاث مباريات. تجمع الأولى بين الجيش اللبناني والشباب حارة صيدا عند الساعة 15.00 على ملعب الصداقة، وعلى الملعب عينه يلتقي فريق أطفاء بيروت مع الشباب مار الياس عند الساعة 16.45، أما الصداقة فيلتقي المشعل بدنايل الساعة 18.30. وتستكمل مباريات الكأس يوم الاثنين بلقاء يجمع، حامل اللقب، السد مع ضيفه الجنوب الرياضي – تول عند الساعة 18.00.

بعثة لبنان الى ألماتي

تغادر بيروت، اليوم، البعثة اللبنانية الى دورة الألعاب الآسيوية الشتوية في مدينة ألماتي (كازاخستان) التي تقام منافساتها خلال الفترة من 30 الجاري ولغاية 6 شباط وتضم كلاً من: روجيه عقيقي مدرباً واللاعبين طارق فنيانوس وفيليب عرمان.
ويترأس البعثة نائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية عضو اللجنة الاولمبية الدولية طوني خوري الذي سيتوجه الى ألماتي غداً السبت بينما ألغى كل من رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية أنطوان شارتييه والامين العام عزة قريطم سفرهما لحضور حفل افتتاح الدورة بدعوة من اللجنة المنظمة وذلك لدواع واعتبارات طارئة وقسرية.

... والطاولة الى أربيل

غادرت بعثة الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة الى إقليم أربيل في العراق للمشاركة في بطولة العراق الدولية الأولى للناشئين والناشئات. وستُمثّل لبنان في هذه البطولة بطلة لبنان للناشئات (تحت 18 سنة) ميساء بصيبص وبطلة لبنان (تحت 15 سنة) باتريسيا حمصي. ورافقت البعثة ريتا بصيبص بصفة مدربة وعضو الاتحاد عز الدين حداد إدارياً للبعثة.
وستقابل فتيات لبنان في المرحلة الأولى وضمن مجموعة واحدة كلاً من فتيات العراق والأردن ومصر.