نظّمت الدائرة الرياضية في الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم MUBS دورة كأس لبنان للجامعات في الكرة الطائرة برعاية الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات على ملعب الوحدة الرياضية ـــــ وزارة التربية الوطنية، وبإشراف منسق الأنشطة الرياضية في الجامعة فادي فياض، وقيادة حكام اتحاديين. وشاركت في الدورة الـ12 جامعة هي إضافةً إلى الحديثة للإدارة والعلوم: الأميركية AUB، الأميركية للعلوم والتكنولوجيا AUST، البلمند UOB، الأنطونية UPA، اللبنانية UL، العربية BAU، اللبنانية الأميركية LAU، سيدة اللويزة NDU، اللبنانية الدولية LIU، المدرسة الحربية MS والروح القدس ـــــ الكسليك USEK.وفي النتائج تمكّنت جامعة الروح القدس ــــ الكسليك من إحراز اللقب بفوزها على المدرسة الحربيّة في المباراة النهائية بنتيجة 3-0 بعدما فازت في الدور الأول على اللبنانية 3-0، وفي الدور الثاني على البلمند 3-0، وفي الدور النصف النهائي على اللبنانية الدولية 3-0. وتذكيراً بأنّ جامعة الكسليك كانت قد أحرزت البطولة 8 مرات وهذه المرة كأس لبنان للجامعات.
أما المدرسة الحربية، فقد فازت في الدور الأول على اللبنانية الأميركية 3-2 وفي الدور الثاني على الأنطونية 3-2، وعلى سيدة اللويزة 3-0 في النصف النهائي.
وحضر المباراة النهائية جمهور كبير غالبيته من تلامذة ضباط المدرسة الحريبة الذين أشعلوا الملعب بالحماسة والروح الرياضية.
أما الترتيب النهائي للفرق بعد انتهاء الدورة، فكان على الشكل الآتي:
الأول: الروح القدس الكسليك 8 نقاط، الثاني: المدرسة الحربية 7 نقاط، الثالث: سيدة اللويزة 5 نقاط (+81)، الرابع: اللبنانية الدولية 5 نقاط (+69)، الخامس: الحديثة للإدارة والعلوم نقطة واحدة (- 10 )، السادس: البلمند نقطة واحدة (- 11)، السابع: العربية نقطة واحدة (- 13)، الثامن: اللبنانية الأميركية نقطة واحدة (- 15)، التاسع: الأنطونية نقطة واحدة (- 17)، العاشر: اللبنانية نقطة واحدة (- 26)، الحادي عشر: الأميركية والأميركية للعلوم والتكنولوجيا صفر (- 75).