المرحلة الخامسة لبطولة الطائرة
تنطلق اليوم المرحلة الخامسة من بطولة لبنان للكرة الطائرة بمباراة واحدة، فيلتقي الرياضي قيتولي مع المعني صيدا في مجمع الرئيس لحود (الساعة 20:30)، وتتابع المرحلة غداً فيلعب الشبيبة البوشرية مع الشبيبة بلاط في مجمع المر (19:30)، والإنعاش قنات مع الأنوار الجديدة في مجمع نورث هافن (20:30)، والمشعل كوسبا مع الزهراء طرابلس على ملعب حامات (21:00)، والرياضي حبوب مع الجيش على ملعب بيبلوس (21:00). وتختتم الخميس بلقاء طلائع دلهون مع القلمون في مجمع المرّ (19:30).

دورة المدربين

اختتم الاتحاد اللبناني لكرة القدم دورة المدربين الآسيوية للحصول على شهادة B في التدريب بإشراف الاتحاد اللبناني ومحاضره الآسيوي نهاد صوقار. وسوف تعلن نتائج الامتحانات خلال الأسبوعين المقبلين، وشارك فيها المدربون: سامي الشوم، محمد الدقا، فادي العمري، فراس ماجد، حسين حسون، نزيه كسرواني، حسن صفية، محمد زهير، حمزة ناصر، فريد نجيم، هاكوب ديمرجيان، باسم أبو حمزة، نسيم الراعي، بلال زغلول، فادي خضور، محمد حلاوي، عبد الناصر بختي، جهاد محجوب، محمد دياب ومحمد العودلي(الأردن).

تجارب منتخب الفروسيّة

حلّ بطل لبنان مليح الدنا على «شون فراو» أول في فئة ارتفاع 130 سنتمتراً، وحلّ وليد رحباني على «أورلاندو» أول في فئة 120 سنتمتراً، فيما حل فيصل الأسعد على «ميمونة» أول في الفئة N، وبطل لبنان للناشئين جاد الدنا على «كولينو» من الفئة D، في مسابقة فروسية القفز التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي المشرف - الدامور، وهي الأولى التحضيرية من 4، تمهيداً لمسابقة اختيار منتخب لبنان لفروسية القفز المشارك في دورة الوفاء الدولية للفروسية بدمشق شهر آذار المقبل.

الرياضة المدرسيّة

أجريت يومي السبت والأحد الماضيين عدة مباريات ضمن الألعاب الرياضية المدرسية في بيروت، وجاءت النتائج كالآتي:
ـــــ كرة السلة: فازت انترناشيونال سكول على ثانوية الروضة 61 – 45، وثانوية الأشرفية الثانية الرسمية على الفرير الجميزة 57 – 44، والمعمدانية على ثانوية الإمام علي بن أبي طالب 43 – 14، ولويس ڤاكمن على خديجة الكبرى 41 – 23، والمعنية على العاملية 40 – 28، وثانوية الإمام علي بن أبي طالب على زهرة الإحسان 95 – 96، والحريري الثالثة على مار الياس بطينا 30 - 26، ونوتردام المصيطبة على ثانوية صبحي المحمصاني 45 – 8.
ـــــ كرة الصالات: فازت المعمدانية على مارسواريوس 2 – 0، ومار الياس بطينا على الليسيه عبد القادر 3 – 2، والكبوشية على الليسه الكبرى 2 – 0، والروضة على الأهلية 6 – 0، وثانوية جبران التويني على الليسيه عبد القادر 3 – 2، وخديجة الكبرى على الكبوشية 4 – 1، ولويس ڤاكمن على الكوليج بروتستانت 3 - 2، ومدرسة المستقبل على ثانوية جبران تويني 3 - 2، وخالد بن الوليد على سيتي سكول 5 - 4 والفرير الجميزة على الإيمان 4 – 0.