ليس للبيع
نفى مانشستر يونايتد الانكليزي ان يكون النادي للبيع، بعدما ذكرت صحيفة «صنداي تايمز» ان مجموعة قطر القابضة اجرت محادثات بشأن الاستحواذ على النادي مقابل 1.5 مليار استرليني (2.39 مليار دولار). وقال متحدث باسم النادي: «ليس هناك أي عرض من أي نوع لشراء النادي، كما لن يُرحّب بأي شيء من هذا القبيل في أي حال، لأن النادي ليس للبيع»، مضيفاً ان التقرير المنشور في الصحيفة ليس صحيحاً.

سكيبه باق حتى 2012


مدّد نادي إينتراخت فرانكفورت الالماني لكرة القدم عقد مدربه ميكايل سكيبه حتى عام 2012 بحسب ما أعلن النادي.
وقال رئيس مجلس الرقابة في النادي فيلهلم بندر: «لم يكن هناك أدنى شك في أن ميكايل سكيبه هو المدرب المثالي لاينتراخت فرانكفورت».

اعتزال لانس أرمسترونغ


وضع الدراج الاميركي الشهير لانس أرمسترونغ بطل دورة فرنسا الدولية 7 مرات (رقم قياسي) حدّاً لمسيرته الدولية في ختام مشاركته في دورة داون اندر في اديلاييد الاوسترالية. وجاء قرار ارمسترونغ، الذي تغلب على مرض السرطان، بالاعتزال دولياً بعد فشله في أي من الدورات الست الاخيرة، ما أدى الى تراجعه الى المركز الخمسين في التصنيف العالمي. وقال ارمسترونغ (39 عاماً): «كنت متحمّساً جداً للمنافسة في آخر مشاركة دولية لي خارج الولايات المتحدة في دورة داون اندر، وهذه المشاركة هي الثالثة لي فيها، وقد استمتعت فعلاً اكثر من المرتين السابقتين».

... والصينية جينغ


نقلت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) عن أحد المواقع الصينية على الانترنت ان متسابقة الغطس جو جينغ جينغ، الفائزة باربع ميداليات ذهبية اولمبية اضافة إلى العديد من الالقاب العالمية، قررت الاعتزال.
وقالت تشو جيهونغ قائدة منتخب الغطس الصيني: «أوضحت جو أنها لن تتدرب او تشارك في بطولات، لذلك لن تكون موجودة في دورة العاب لندن الاولمبية 2012. إنها خارج المنتخب الوطني. نحن نحترم قرارها».

مشاهدة الفورمولا 1 زادت في عام 2010

ذكرت إحصائية نشرت في موقع بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات إن عدد مشاهدي البطولة عبر التلفزيون ارتفع إلى 527 مليون متفرج في عام 2010.
ولم تتوافر أرقام عن نسب المشاهدة لعام 2009 حين كانت البطولة تتكون من 19 سباقاً، لكنها قدّرت في السابق بنحو 520 مليون مشاهد.
وقال موقع البطولة «لقد كان 2010 عاماً قوياً بالنسبة إلى المشاهدة التلفزيونية لبطولة العالم لفورمولا 1 في أوروبا، حيث ذكر عدد كبير من الشركاء في البث التلفزيوني انهم حققوا أكبر نسب مشاهدة للسباقات منذ عدة مواسم».