عون: مستوى الكاراتيه في انحدار


كشف نائب الرئيس الأول للاتحاد اللبناني للكاراتيه جان جاك عون عن استيائه الشديد من الأوضاع المتدهورة في اللعبة، ورأى أن الأمين العام للاتحاد ميشال ناكوزي لا يعمل على تطويرها وخاصة أسلوب الشوتوكان، وهو يتحمّل مسؤولية انحدارها السريع، وأضاف عون انه تقدّم باستقالته منذ فترة ورفضت، وأشار الى وجود تيارين داخل اتحاد الكاراتيه، ودعا الى إجراء تغيير إداري لتطوير اللعبة وخصوصاً الشوتوكان التي لا يطبقها اتحاد اللعبة حالياً حتى إن بعض الأعضاء لا يفهم قوانين اللعبة.

طاولة السفير

توّج بطل لبنان رشيد البوبو بكأس جريدة السفير بفوزه في النهائي على آفو ممجوغليان 3ـ0 (11-5، 11-7، 11-4)، على طاولات قصر الرياضة في مون لاسال، بإشراف اتحاد اللعبة للاعبين المصنفين الثمانية الأوائل للرجال والسيدات. وحل ثالثاً جوزيف شلهوب بعد فوزه على محمد الهبش 3-2. ولدى السيدات، فازت لارا كجه باشيان في النهائي على بطلة لبنان ريتا بصيبص 3-0 (13-11، 11-8، 11- 4)، وحلّت تيفين ممجوغليان ثالثةً بفوزها على نويل كشيشيان 3-2.

المرصد الرياضي

قبيل انطلاق التمرين المحدد لنادي النجمة أمس على ملعبه في المنارة استعداداً لمباراة الكأس المنتظرة مع الصفاء اليوم، جرى شجار عنيف وملاكمة بين اللاعب خالد حمية وزميله السنغالي طومسون كامارا في زاوية الملعب، ما استدعى تدخل قائد الفريق عباس عطوي ثم المدير ابراهيم الزعزع لفضّ الإشكال.