ستكشف المرحلة الرابعة عشرة اليوم، الأخيرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، صورة دور الأربعة، إذ سيتواجه أول الترتيب مع صاحب المركز الرابع، والثاني مع الثالث، على أن يتأهل الفريقان الفائزان في 3 من 5 مباريات الى النهائي. ويتصدر الصداقة لائحة الترتيب العام برصيد 29 نقطة، لكنه أنهى مبارياته في الموسم العادي ما قد يسمح لأول سبورتس باستعادة المركز الأول في حال فوزه على البنك اللبناني الكندي، اليوم عند الساعة 19.00 على ملعب الصداقة. وإذا خسر اللبناني الكندي فإنه سيفقد مركزه الثالث لمصلحة الندوة القماطية المرشح للفوز على أولمبيك صيدا، عند الساعة 19.00 على ملعب مجمع الرئيس لحود، ليقابل بالتالي الصداقة في الفاينال فور، بينما سيقف أول سبورتس والكندي وجهاً لوجه مجدداً.

وبالطبع تطغى مباراة البنك اللبناني الكندي وأول سبورتس على ملعب الصداقة على غيرها من المباريات، وخصوصاً أنّ الفريقين يدخلانها وهما يتطلعان الى نفض غبار الهزيمة عنهما، إذ كان الأول قد سقط في المرحلة الماضية أمام الندوة، بينما لقي الثاني خسارته الثانية توالياً أمام الصداقة.
وتَعد المباراة بالكثير استناداً إلى المستوى الذي ظهر عليه الطرفان ذهاباً، وانتهت لمصلحة أول سبورتس 4-3، علماً أن الأخير سيفتقد ورقة مهمة تتمثّل في الدولي قاسم قوصان الموقوف لطرده أمام الصداقة، بينما سيستعيد الثاني خدمات نجومه الحارس سركيس اسكدجيان وحسن شعيتو وحسن معتوق. يذكر أن الاتحاد أقرّ إقامة مباراتي الكندي وأول سبورتس، والندوة وأولمبيك في التوقيت عينه بالنظر إلى إمكان اعتبار نتيجتيهما حاسمتين في تحديد شكل «الفاينال فور». ويلعب أيضاً مركز كامل جابر مع قوى الأمن الداخلي عند الساعة 17.00 على ملعب السد.