نجح نجم أتلانتا هوكس جوش سميث في تسجيل سلة حاسمة قبل 34 ثانية على نهاية الوقت الإضافي، ليلحق بميامي هيت خسارته الرابعة على التوالي بنتيجة 93-89، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وبرز لدى الفائز جو جونسون بتسجيله 19 نقطة و10 تمريرات حاسمة، والبديل جمال كروفورد صاحب 19 نقطة، بينما كان نصيب سميث 15 نقطة و12 متابعة.
في المقابل، كان ليبرون جيمس أفضل المسجلين لدى ميامي بـ 34 نقطة و10 متابعات، وأضاف دواين وايد 27 نقطة، بينما غاب كريس بوش بسبب الإصابة. وكان لافتاً التقاط لاعب الارتكاز الكندي جويل أنطوني 16 متابعة من دون قيامه بأي محاولة تسديد على السلة خلال 43 دقيقة. ولم تكن النقاط الـ 33 التي سجلها ديريك روز كافية لمنع شيكاغو بولز من التعرّض لخسارته الرابعة عشرة هذا الموسم بفارق نقطة وحيدة أمام ضيفه تشارلوت بوبكاتس.
وهذا هو الفوز الأول لبوبكاتس بعد 3 خسارات، علماً بأن فوزه الأخير كان على بولز بالذات الأربعاء الماضي. وبرز لدى الفائز جيرالد والاس بـ 13 نقطة و16 متابعة، وصانع الألعاب دي جاي أوغوستين بـ 15 نقطة، وكل من الفرنسي بوريس دياو وستيفن جاكسون مع 12 نقطة. وغاب عن بولز الذي خسر للمرة الثانية في آخر سبع مباريات، الثنائي الضارب كارلوس بوزر والفرنسي يواكيم نواه بسبب الإصابة.
وقال جاكسون الذي سجّل آخر 4 نقاط لبوبكاتس: «الكل ساهم في الفوز الليلة. لعب دي جاي (أوغوستين) جيداً، التقط جيرالد (والاس) متابعات هامة وسحق كرة هائلة في نهاية المباراة، وقام تايروس (توماس) بصدّة كبيرة، وقد جاءت المساهمات من كل اللاعبين».
وهذا برنامج مباريات اليوم: كليفلاند كافالييرز - فينيكس صنز، نيوجيرسي نتس - يوتا جاز، أورلاندو ماجيك - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، بوسطن سلتيكس - ديترويت بيستونز، نيو أورليانز هورنتس - ممفيس غريزليس، ميلووكي باكس - واشنطن ويزاردز، هيوستن روكتس - نيويورك نيكس، سان أنطونيو سبرز - تورونتو رابتورز، دالاس مافريكس - لوس أنجلس لايكرز، دنفر ناغتس - أوكلاهوما سيتي ثاندر، ساكرامنتو كينغز - بورتلاند ترايل بلايزرز، غولدن ستايت ووريرز - إنديانا بايسرز، لوس أنجلس كليبرز - مينيسوتا تمبروولفز.