تيفيز اسم جديد على لائحة ريال مدريد
أضيف اسم الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى لائحة المهاجمين الذين ينوي ريال مدريد الإسباني التعاقد معهم، بحسب ما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أمس. وأشارت الصحيفة الى أن ريال سيسعى الى التعاقد مع تيفيز من مانشستر سيتي الإنكليزي، إذا لم يتمكن من استعادة خدمات مهاجمه السابق الهولندي رود فان نيستلروي من هامبورغ الألماني.
وكشفت «ماركا» أن ريال مدريد يواجه مشكلتين في صفقة التعاقد مع تيفيز، الأولى هي أن مانشستر سيتي يريد بيع اللاعب بصورة نهائية، لا إعارته للفريق الإسباني حتى نهاية الموسم، والثانية هي أن على فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن يدفع 40 مليون يورو، إضافة الى 8 ملايين يورو كراتب سنوي
للاعب.

برشلونة يخسر ألفيش

لن يكون بمقدور برشلونة بطل ومتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم الاستفادة من خدمات ظهيره الأيمن الدولي البرازيلي دانيال الفيش لمدة 10 أيام بعد تعرضه لإصابة في ربلة ساقه بعد 24 دقيقة فقط على بداية المباراة أمام ملقة الأحد.
كذلك ذكر برشلونة أن نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي غاب عن التمارين أمس بسبب المرض.

ساركوزي مع قطر لمونديال 2022

غالط الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي الانتقادات التي رافقت اختيار قطر لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2022، معتبراً أن الرياضة «ليست حكراً على بعض الدول، بل هي للعالم بأسره». وقال ساركوزي: «الرياضة عالمية، والرياضة ليست حكراً على بعض البلدان، والرياضة هي العالم بأسره، إنها آسيا، والدول العربية. ومن خلال الرياضة، سوف نفتح العالم، وسوف نعطيه بعداً عالمياً بالتأكيد».

أسهم دورتموند تحلّق في البورصة

ارتفعت أسهم بوروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني لكرة القدم في بورصة فرانكفورت، إذ وصل سعر السهم الواحد الى 3.07 يورو صباح أمس أي بارتفاع قدره 11 بالمئة عن سعره مساء الجمعة الماضي.
ومن المؤكد أن النتائج التي يحققها بوروسيا دورتموند في الدوري المحلي، حيث يبتعد بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه، أدّت دوراً أساسياً في ارتفاع قيمة أسهمه في البورصة، علماً بأنه النادي الوحيد في الدوري المدرجة أسهمه في البورصة.
وطرح دورتموند أسهمه في البورصة في تشرين الأول 2000، وكان سعر السهم الواحد حينها 11 يورو، لكنه تراجع بعدها حتى 0.84 يورو بسبب الفترة الصعبة التي مرّ بها الفريق، إن كان من ناحية النتائج أو الوضع المالي حيث بلغت ديونه 200 مليون يورو.