واصل لوس أنجلس لايكرز مسلسل هزائمه بتعرّضه لخسارته التاسعة في 11 مباراة وجاءت أمام مضيفه فينيكس صنز 101-120، في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.
وحقق صانع الالعاب براندون نايت أول ثلاثية مزدوجة "تريبل دابل" في مسيرته الإحترافية، مسجلاً 30 نقطة و15 تمريرة حاسمة و10 متابعات ليقود فينيكس إلى الفوز.
وأراح لايكرز، الذي دفع ثمن تراجعه في الربع الأخير (40-26)، نجمه المخضرم كوبي براينت، وكان أفضل مسجليه جوردان كلاركسون بـ 20 نقطة.
وحذا فيلادلفيا سفنتي سيكسرز حذو لايكرز اذ مني بخسارته الحادية عشرة على التوالي وجاءت أمام ضيفه دالاس مافريكس 86-92.
وكان الالماني ديرك نوفيتسكي أفضل مسجلي دالاس بـ 21 نقطة، وأضاف تشاندلر بارسونز 20 نقطة، فيما كان جليل أوكافور أفضل مسجل لدى فيلادلفيا بـ 19 نقطة.
وهذه الخسارة المتتالية الـ 21 لفيلادلفيا منذ الموسم الماضي، بفارق 5 خسارات عن الرقم القياسي في تاريخ الدوري الذي يتشاركه فيلادلفيا بالذات مع كليفلاند كافالييرز.

وحقق سان أنطونيو سبرز فوزه الخامس على التوالي وجاء على حساب ضيفه بورتلاند ترايل بلايزيرز 93-80.
وكان كاوهي ليونارد أفضل مسجلي سبرز بـ 19 نقطة و9 متابعات، فيما كان داميان ليلارد أفضل مسجل لدى الخاسر بـ 27 نقطة.
ورغم تسجيله 40 نقطة و14 تمريرة حاسمة، خسر راسل وستبروك وفريقه اوكلاهوما سيتي ثاندر أمام مضيفه ممفيس غريزليس 114-122.
ولمع الرباعي مايك كونلي وجيف غرين والبديل ماريو تشالمرز والاسباني مارك غاسول فسجلوا 22 و20 و20 و17 نقطة على التوالي، كانت كافية لمنح ممفيس فوزه السادس مقابل 6 خسارات.
وقاد ديريك روز شيكاغو بولز إلى فوزه السابع مقابل 3 خسارات بتسجيله 23 نقطة في سلة ضيفه إنديانا بايسرز 96-95، وكان زميله جيمي باتلر (17 نقطة) حاسماً في اللحظات الأخيرة، فيما كان بول جورج أفضل مسجل للخاسر مع 26 نقطة.
ومني هيوستن روكتس بخسارته الرابعة على التوالي والسابعة هذا الموسم وجاءت أمام ضيفه بوسطن سلتيكس 111-95.
وهذا برنامج مباريات اليوم: واشنطن ويزاردز - ميلووكي باكس، ديترويت بيستونز - كليفلاند كافالييرز، ميامي هيت - مينيسوتا تمبروولفز، بروكلين نتس - أتلانتا هوكس، نيويورك نتس - تشارلوت هورنتس، نيو أورليانز بيليكانز - دنفر ناغتس، غولدن ستايت ووريرز - تورونتو رابتورز.