شمص إلى نهائي دورة قطر للتنس


تأهل اللبناني كارلوس شمص الى نهائي دورة قطر الدولية في التنس لفئة دون الـ14 عاماً التي تقام في مجمّع خليفة الدولي في الدوحة، حيث سيلعب المباراة الختامية اليوم الجمعة وهدفه إحراز اللقب على حساب الإماراتي فهد الجناحي الذي بلغ بدوره المباراة النهائية بفوزه على اللبناني تميم حلّاق في الدور نصف النهائي. وفاز شمص على الباكستاني عبدالله حيدر في الدور نصف النهائي.
وكان عدد من اللاعبين واللاعبات شارك في الدورة القطرية، وهم إضافة الى كارلوس شمص، تميم حلاق، جان ماري يزبك، مارك بستاني، كريم صليبي ونديم فيصل.
ولدى الإناث، شاركت لورا صهيون ويارا فيصل، وبلغت صهيون الدور ربع النهائي.

الجامعة اللبنانية تكرّم كركي

كرّمت دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية لاعب التنس جاد كركي المصنف ثانياً في لبنان، الذي انضم في العام الجامعي الحالي إلى كلية التربية الرياضية في الجامعة اللبنانية، وسيدافع بالتالي عن ألوانها في الدورات والبطولات، فضلاً عن أنه مرشح لتمثيل لبنان في دورة الألعاب الجامعية «أونيفرسياد» المقررة الصيف المقبل في قازان. وشكر كركي، المصنف أول عام 2011، المبادرين إلى تكريمه والمسؤولين في الجامعة اللبنانية، واعداً ببذل قصارى جهده للتفوق أكاديمياً ورياضياً، لا سيما أن الموسم حافل باستحقاقات عدة. وهو يتابع تدريبه الدوري تحت إشراف ريشار الحاج.
على صعيد آخر، وفي أولى نتائج دورة الميني فوتبول في الفرع الخامس، فاز فريق كلية الآداب على معهد العلوم والتكنولوجيا بنتيجة 7 – 1.