أنهت بعثة لبنان في ألعاب القوى مشاركتها في بطولة غرب آسيا الثانية التي استضافتها إمارة دبي على مدى أربعة أيام بحصد ميدالية ذهبية وأربع ميداليات فضية وميدالية برونزية واحدة في اليوم الأخير من الدورة. وفي تفاصيل اليوم الختامي من البطولة، أضافت غريتا تسلاكيان ميدالية ذهبية بإحرازها لقب سباق الـ200 متر مسجلة 24 ثانية و7 أعشار. وأحرزت هدى العوضي ميدالية فضية في سباق الثلاثة آلاف متر موانع مسجلة 12,48دقيقة. كذلك أحرزت ماريا بيا نعمة ميدالية فضية في سباق الخمسة آلاف متر بوقت قدره 18,8 دقيقة. أما سارة عوالي فحصدت ميدالية فضية في سباق الـ800 متر مسجلة رقماً وقدره دقيقتان و22 ثانية، وحلّت ساريا طرابلسي في المركز الثالث في السباق عينه مسجلة دقيقتين و25 ثانية، وأحرزت ميدالية برونزية.
أما فريق لبنان للسيدات فحصد ميدالية فضية في سباق البدل (x100 م4) مسجّلاً 3 دقائق و58 ثانية. وتألّف الفريق اللبناني من لوري تاشاجيان وعزيزة سبيتي وسارة عوالي وساريا طرابلسي.
وكانت كريستيل صانع قد أحرزت ميدالية فضية في مسابقة الوثب الطويل في اليوم الثاني مسجلة 5,45 أمتار، بفارق سنتم واحد عن الأولى. كذلك أحرزت ساندي كرم ميدالية فضية في سباق الـ10 كلم مشياً مسجلة 1,7 ساعة.
وفي الترتيب العام النهائي، احتلّ لبنان المركز الرابع من بين 12 دولة من منطقة غرب آسيا حاصداً ثلاث ميداليات ذهبية وثماني ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية. وجاءت إيران في المركز الأول والإمارات العربية المتحدة ثانية والكويت ثالثة، مع العلم بأن معظم لاعبي الإمارات من المجنّسين.