ذكرت صحف إنكليزية أن باريس سان جيرمان الفرنسي عرض على قائد ومدافع مانشستر يونايتد الفرنسي باتريس إيفرا العودة إلى وطنه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث قارب عقده الحالي مع «الشياطين الحمر» على النهاية. وأوردت الصحف أن المبلغ المعروض من سان جيرمان على إيفرا وصل الى خمسة ملايين جنيه إسترليني، ما يجعله مبلغاً جيداً للاعب تجاوز الـ31 من العمر. كما افادت بأن إدارة سان جيرمان لن تعارض دفع راتب أسبوعي يصل الى 90 ألف جنيه إسترليني لإيفرا من اجل تأمين الحصول على خدماته.
كذلك، صرح مينو رايولا وكيل أعمال الإيطالي ماريو بالوتيللي مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي، أنه يتوجّب على ميلان الاستعداد جيداً لمعركة في سوق الانتقالات الشتوية مع إنتر ميلانو ويوفنتوس من أجل الحصول على خدمات بالوتيللي. وذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية أن ميلان، وعلى الرغم من الأزمة المالية التي يعانيها، يبدو عازماً على ضم «سوبر ماريو».
بدوره، نفى المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني يوب هاينكس ما أشيع عن نوايا الفريق البافاري في السعي لضم نجم المنتخب الهولندي وإنتر ميلانو الهولندي ويسلي سنايدر. وصرّح هاينكس لصحيفة «تي زد» الألمانية: «بالتأكيد هذه الأنباء تفتقد الواقعية».
وعلى صعيد المدربين، ذكرت تقارير صحافية روسية أن سبارتاك موسكو يسعى للتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني للموسم المقبل. وأفادت الصحف بأن إدارة سبارتاك موسكو ستستغل الأنباء التي اشارت الى رحيل مورينيو عن حامل لقب الدوري الإسباني نهاية هذا الموسم للتعاقد معه ليحل مكان المدرب الإسباني أوناي إيمري الذي ترك الفريق بعد النتائج المخيبة للآمال للفريق الروسي.