عاد لوس انجلس لايكرز إلى دوامة الهزائم عندما تلقى خسارته التاسعة في 17 مباراة وجاءت أمام ضيفه اورلاندو ماجيك 103-113، ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. كما ان هذه الخسارة هي الخامسة للايكرز على ارضه هذا الموسم بعد سقوطه امام دالاس مافريكس 91-99، ولوس انجلس كليبرز 95-105، وسان انطونيو سبرز 82-84، وانديانا بايسرز 77-79.ولم تنفع اصحاب الارض النقاط الـ34 التي سجلها نجمهم كوبي براينت مع 7 متابعات و5 تمريرات حاسمة، ولا النقاط الـ21 التي سجلها نجم اورلاندو ماجيك السابق دوايت هاورد مع 15 متابعة، فيما اكتفى العملاق الاسباني باو غاسول بتسجيل 11 نقطة مع 7 متابعات. واضاف ميتا وورلد بيس 15 نقطة للايكرز الذي غاب عن صفوفه صانع الالعاب الكندي ستيف ناش بسبب الاصابة.
وكان ارون أفلالو الأفضل في صفوف أورلاندو بتسجيله 30 نقطة مع 5 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة، واضاف غلين ديفيس 23 نقطة و12 متابعة.
واعرب مدرب لايكرز مايك دانطوني عن اسفه عقب الخسارة، وقال: «نحن نعرف من أين تأتي المشكلة، لم نكن جيدين جداً من الناحية الدفاعية، كما اننا لا نلعب بقتالية كبيرة».
من جهته، افصح هاورد، الذي امضى 8 مواسم مع اورلاندو ماجيك قبل الانتقال هذا الموسم الى لايكرز، عن استيائه للخسارة امام رفاق الامس، وقال: «لم أكن مؤثراً»، مضيفاً: «لم نلعب جيداً بشكل جماعي. يجب ان نبدأ المباراة بقوة وان نواصل اللعب بالطريقة ذاتها طيلة اللقاء. لم نقم بذلك هذا المساء وقد استغل اورلاندو الموقف وحقق الفوز».
وواصل نيويورك نيكس صحوته بفوزه على ضيفه فينيكس صنز 106-99.
ويدين نيكس، الذي حافظ على سجله خالياً من الخسارة على ارضه في 7 مباريات حتى الآن، بفوزه الى نجمه كارميلو انطوني الذي سجل 34 نقطة مع 6 متابعات وتمريرتين حاسمتين، وأضاف رايموند فيلتون 23 نقطة مع 3 متابعات و7 تمريرات حاسمة. وكان البولوني مارسين غورتات وشانون براون الأفضل في صفوف الخاسر بتسجيل الاول 18 نقطة مع 10 متابعات، والثاني 17 نقطة مع 7 متابعات و3 تمريرات حاسمة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت بوبكاتس - بورتلاند ترايل بلايزرز، ديترويت بيستونز - كليفلاند كافالييرز، نيو اورليانز هورنتس - ميلووكي باكس، دنفر ناغتس - تورونتو رابتورز، يوتا جاز - لوس انجلس كليبرز، غولدن ستايت ووريرز - اورلاندو ماجيك.