الجيش بطل مبارزة الحسام

أحرز فريق الجيش لقب بطولة لبنان في سلاح الحسام لفرق الذكور التي أُقيمت في مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي. وتفوّق فريق الجيش (أ) المؤلف من محمود علي أحمد، شفيق خوري، زياد جلبوط ورائد أبو كرّوم على فريق الجيش (ب) المؤلف من بهيج شرانق، جان صبيح، طارق مهنا، فيكتور فياض الذي حل ثانياً بعد تحقيقه فوزاً صعباً على فريق مون لا سال المؤلف من روجيه طانيوس ورولاند سرنوك وعماد نحاس وأنطوني طانيوس.
وحلّ فريق الجيش (ج) المؤلف من حسين مشيك، طانيوس عطا الله طانيوس النجار وجورج فياض في المركز الثالث.
قاد المباريات نائب رئيس الاتحاد سهيل سعد، وفي ختامها وزّع الأخير مع عضو اللجنة الإدارية للاتحاد المهندس جاد بعقليني الميداليات والكؤوس على الفائزين.


ألقاب فروسية زغرين للجابري والدنا ونصر

حلّت ليا نصر على «ليغاتيكو» من نادي زغرين أولى في الفئة N، وحل جاد الدنا على «كمبريدج» من نادي المشرف أول في الفئة E وحل مناف الجابري على «نيو فيلينغ» من ضبيه أول في الفئتين D وC في مسابقة فروسية قفز الحواجز التي نظمها نادي زغرين على مرمحه بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية وبرعاية «فيريدوس» وبمشاركة ٤٠ فارساً وفارسة.
وحضر المسابقة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد ورؤساء وأعضاء نوادي فروسية وحشد من الأهالي.
ورأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ميريام مايتالا والميقاتي مارون مهنا، ونصب المسلك أحمد رضا وتولى مرمح التحمية سمير شدياق ووفّرت وحدة من الصليب الأحمر الأسعافات الأولية للمشاركين.


روتاري جبيل يزور نادي المنصف

استقبل الرئيس الفخري لنادي المنصف الزميل نعيم نعمان ورئيس النادي سليم شاهين مع أعضاء اللجنة الإدارية وأسرة المستوصف المجاني التابع للنادي من أطباء ومتطوعين ومتطوعات ومسؤولين، رئيس روتاري بيبلوس رالف صياح وأعضاء مجلس إدارة الروتاري الذين قاموا بزيارة بحضور فعاليات المنطقة، جرى خلالها تبادل الدروع التذكارية.

الدوري السوري في 18 المقبل

حدّد الاتحاد السوري لكرة القدم يوم 18 كانون الثاني المقبل موعداً لانطلاق مباريات الدوري السوري لكرة القدم بمشاركة 18 فريقاً، على أن تقام جميع المباريات في ملاعب العاصمة.