عاكس ميامي هيت، حامل اللقب، التوقعات التي كانت تشير إلى أنه سيكتسح ضيفه سان انطونيو سبرز المفتقد لأبرز نجومه، اذ به يعاني الامرّين ليحسم النتيجة 105-100، ضمن دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. ولعب سبرز في غياب رباعي تشكيلته الاساسية، وهم صانع العابه الفرنسي طوني باركر والارجنتيني مانو جينوبيلي وعملاقه تيم دانكن وداني غرين بعدما قرر المدرب غريغ بوبوفيتش اراحتهم عقب الفوز الكبير على اورلاندو ماجيك 110-89.
وخطف ميامي هيت الفوز قبل 20 ثانية على نهاية المباراة بفضل ثلاثية للبديل راي ألن صاحب 20 نقطة في 27 دقيقة له في المباراة.
وتألق «الثلاثي الذهبي» في صفوف ميامي هيت «الملك» ليبرون جيمس صاحب 23 نقطة مع 9 متابعات و7 تمريرات حاسمة، ودواين وايد صاحب 19 نقطة مع 5 متابعات ومثلها تمريرات حاسمة، وكريس بوش الذي سجل 18 نقطة مع 12 متابعة. اما في صفوف الخاسر فكان البرازيلي تياغو سبليتر افضل مسجل برصيد 18 نقطة مع 9 متابعات وتمريرتين حاسمتين.
وفي مباراة ثانية، فاز غولدن ستايت ووريرز بشق النفس ايضاً على ضيفه دنفر ناغتس 106-105.
ويدين غولدن ستايت بفوزه الى ديفيد لي الذي فرض نفسه نجماً للمباراة بتسجيله 31 نقطة مع 9 متابعات و6 تمريرات حاسمة، واضاف كلاي طومسون 21 نقطة مع 9 متابعات و3 تمريرات حاسمة، وستيفن كاري 20 نقطة.
وهذا هو الفوز التاسع لغولدن ستايت ووريرز متصدر مجموعة الهادئ الغربية في 15 مباراة، فيما مني دنفر ناغتس ثالث مجموعة الشمال الغربي الغربية بخسارته الثامنة في 17 مباراة حتى الآن.
في المقابل، كان اندري ايغوودالا افضل مسجل في صفوف الخاسر برصيد 22 نقطة، وأضاف الايطالي دانيلو غاليناري 20 نقطة و9 متابعات، وتاي لاوسون 17 نقطة.
وهذا برنامج مباريات اليوم: تشارلوت بوبكاتس - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، تورونتو رابتورز - فينيكس صنز، اورلاندو ماجيك - بروكلين نتس، نيويورك نيكس - واشنطن ويزاردز، بوسطن سلتيكس - بورتلاند ترايل بلايزرز، اتلانتا هوكس - كليفلاند كافالييرز، مينيسوتا تمبروولفز - ميلووكي باكس، اوكلاهوما سيتي ثاندر - يوتا جاز، ممفيس غريزليس - ديترويت بيستونز، ساكرامنتو كينغز - انديانا بايسرز، لوس انجلس لايكرز - دنفر ناغتس.