الجنوب تول يعزز صدارته في البطولة العربية
أحكم فريق الجنوب تول قبضته على صدارة المجموعة الرابعة دون أيّ خسارة ضمن بطولة الأندية العربية الرابعة والعشرين في كرة الطاولة التي تقام في المغرب، حيث فاز على العربي القطري بنتيجة 3 - 2 وعلى السارية الليبي 3 - 0. ويمثل الجنوب تول اللاعبون داوود شعيب، ألفرد نجم، محمد حاميه، واللاعب الكوري الجنوبي يون جايونغ. وتأهل نادي الندوة القماطية الى الدور الثاني بعد فوزه على نادي السليمانية العراقي 3 - 0، كما فاز أيضاً على أولمبيك الجزائر. ويمثّل الندوة القماطية اللاعبون‏ رشيد البوبو، هاني تمساح، واللاعب الهندي كمال اشانتا.
وعند السيدات، فاز فريق الأدب والرياضة (كفرشيما) على الصداقة المحمدية 3 - 0، وخسر أمام الاهلي مصر بطل العرب 0 - 3. ويمثل نادي الأدب والرياضة كفرشيما اللاعبات هلا وهبي، ليز الحاج نقولا، ميليسا صابر و ميشلين حنا. وخسر أيضاً فريق شباب الفوار أمام نادي المرأة القطري 3 - 0.

رياضة الجامعة اللبنانية

سيطر لاعبو كلية الهندسة على بطولة الاستقلال للبادمنتون التي نظمتها الجامعة اللبنانية - الفرع الثاني في المون لاسال، وأحرز باتريك حاج لقب الذكور بفوزه على جوزف غانم 2 – 0. وحصدت ميريام أنطوان لقب الإناث بتغلبها على رنا عقيقي 2 – 1. ونظمت شعبة النبطية بطولة كرة القدم المصغرة بمشاركة أربعة فرق، أسفرت عن فوز فريق «أ» ( مروان جابر، محمد غياض، حيدر شميسان، علي دياب وحسين الأحمد) على فريق «د» ( محمد حمد، علي فخرالدين، أحمد عسيران، يحيى غملوش وعلي مكي) في النهائي بنتيجة 2 – 0.