استهلّ نادي الجنوب الرياضي - تول اللبناني مبارياته بقوة في البطولة الرابعة والعشرين للأندية العربية لكرة الطاولة والتي تستضيفها مدينة مراكش المغربية حيث فاز في لقاءين مهمّين ضمن المجموعة الرابعة دون أية خسارة. ففي المباراة الاولى فاز على نادي الجزيرة الاردني 3 - 0، وفي الثانية فاز على نادي الاربعاء الجزائري ايضاً 3 - 0، ويبقى عليه أن يفوز على النادي العربي القطري وعلى الفتح المغربي وعلى سارية الليبي علماً انه متصدر مجموعته حتى الآن.
أما نادي الندوة القماطية اللبناني فيسعى الى صدارة المجموعة الثالثة بعد أن خسر مباراته الاولى امام الساحل الكويتي 1 - 3 ثم فاز في اللقاء الثاني على الاهلي السعودي بنتيجة 3 - 1 ويبقى عليه أن يفوز على السليمانية العراقي وعلى اولمبيك الجزائري.
وعند السيدات، حقق نادي شباب الفوار – زغرتا وصيف بطل العرب 2011 فوزاً ثميناً على أولمبيك المغربي 3 - 0 ضمن تصفيات المجموعة الثانية وخسر امام نادي شقلاوة العراقي 1-3 ويبقى عليه أن يفوز على كل من المرأة القطري واتلاتيك الجزائري والزمالك المصري.
اما سيدات الادب والرياضة كفرشيما فخسر اللقاء الاول في تصفيات المجموعة الاولى امام نادي البحرين 1 - 3 ويبقى عليه أن يفوز على كل من الوفاق الجزائري والصداقة المحمدية المغربي والاهلي المصري بطل العرب.