تيفيز ممنوع من القيادة
حرمت السلطات البريطانية مهاجم مانشستر سيتي الارجنتيني كارلوس تيفيز من قيادة السيارة مؤقتاً بسبب رفضه إظهار رخصة القيادة لعناصر الشرطة عندما صادرت سيارته منذ 15 يوماً. ورفض تيفيز منتصف الشهر الحالي إظهار ترخيص القيادة لدى مروره بنقطة أمنية بأحد الطرق بمدينة مانشستر بينما كان يقود سيارته. ويستخدم الـ«أباتشي» ترخيص قيادة صادراً في الأرجنتين وهو يخوله القيادة في بريطانيا خلال العام الأول من إقامته فقط، إلا أنه يصبح ملزماً بعد ذلك بالحصول على ترخيص بريطاني. ولم يجتز تيفيز حتى الآن اختبارات الحصول على ترخيص قيادة في بريطانيا ومع ذلك فإنه يقود سيارته بسرعة جنونية من حين لآخر ما يوقعه في قبضة الشرطة التي سبق وغرمته مالياً.

كوينكا يعود وألفيش يبتعد

شارك لاعب وسط برشلونة إيساك كوينكا للمرة الأولى في التمارين الجماعية مع زملائه بعد تعافيه من العملية الجراحية التي اجراها في الركبة اليمنى خلال أيار الماضي. وأجرى كوينكا المران كاملاً ومن المتوقع أن يمنحه مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا فرصة محدودة في المباريات المقبلة.
في المقابل، سيغيب مدافع برشلونة البرازيلي داني ألفيش عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بعد تعرضه لإصابة في عضلات فخده الخلفية.

عقوبات الإيقاف مدى الحياة في وست هام

أشار نادي وست هام يونايتد في بيان له إلى أنه سيوقّع عقوبات بالإيقاف مدى الحياة على أي مشجع ستثبت إدانته بترديد هتافات معادية للسامية خلال مباراة الفريق التي خسرها على أرضه أمام توتنهام هوتسبر 3-1 في الدوري الانكليزي الممتاز. وذكر النادي الواقع في شرق لندن أنه يعمل مع توتنهام لتحديد هوية المشجعين الذين سمعت أصواتهم وهي تسخر من جماهير توتنهام الذي تربطه علاقات قوية باليهود. ويزعم أن جماهير وست هام كانت تهتف «يحيا لاتسيو» في إشارة للهجوم الذي أدى إلى إصابة مشجع من توتنهام بجراح شديدة بعد أن اجتاحت مجموعة من الأشخاص حانة تواجد بها مشجعون لتوتنهام في روما قبل مباراة الفريق امام لاتسيو الإيطالي في «يوروبا ليغ» الأسبوع الماضي. وذكرت تقارير اعلامية ان الجماهير هتفت: «أدولف هتلر سيأتي من أجلكم».

موامبا يشارك في برنامج تلفزيوني راقص

كشفت الصحف الانكليزية أن لاعب كرة القدم الإنكليزي السابق فابريس موامبا قرّر المشاركة في برنامج تلفزيوني راقص في خطوة جديدة في طريقه نحو الشفاء. وسيتمّ بث البرنامج في أعياد الميلاد. واضطر موامبا إلى اعتزال كرة القدم بناءً على أوامر الأطباء بعد أن توقف قلبه لمدة 78 دقيقة عقب سقوطه على أرض الملعب خلال المباراة التي جمعت فريقه السابق بولتون بتوتنهام ضمن كأس انكلترا.