إزاء مطالبات جمهور ميلان الإيطالي بإبرام تعاقدات كبيرة بعد رحيل العديد من اللاعبين عن صفوف النادي وتذبذب المستوى هذا الموسم، يبدو أن النادي اللومباردي يتجه لتصحيح المسار والعودة الى سوق الانتقالات الشتوية بقوة، فقد ذكرت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» أن «الروسونيري» يراقب عن كثب وضع الهولندي ويسلي سنايدر (28 عاماً) في صفوف الغريم إنتر ميلانو، حيث لا يزال بعيداً عن الملاعب، بالرغم من تعافيه من إصابة في الفخذ تعرض لها في أيلول الماضي.وكانت إدارة إنتر قد قررت عدم السماح لسنايدر باللعب أساسياً إلى حين الموافقة على تخفيض راتبه المنصوص عليه في عقده الممتد حتى 2015 في ظل الظروف المالية الصعبة التي يمرّ بها النادي.
وبحسب الصحيفة، فإن سنايدر قد لا يمانع في الانتقال إلى ميلان نظراً لوجود مواطنيه نايجل دي يونغ وأوربي إيمانويسلون، وكذلك لارتباطه بصداقة مع الغاني كيفن برينس بواتنغ جاره في السكن في مدينة ميلانو.
نجم آخر يبدو في وضع على غير ما يرام حالياً ولكن لسبب آخر، ألا وهو الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، الذي يعاني الأمرّين بعد قدوم الكرواتي لوكا مودريتش الى صفوف النادي الملكي من توتنهام هوتسبر الإنكليزي، الأمر الذي أدى الى كثرة استبدال أوزيل وحتى بقائه على دكة البدلاء في بعض المباريات، وسط انتقادٍ كبير من مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لمستواه.
وفي هذا الإطار، علمت صحيفة «دايلي ستار» الإنكليزية من مصادر ألمانية أن مانشستر سيتي يراقب وضع أوزيل حالياً مع ناديه من أجل تقديم عرضٍ لضمه، وهذا ما أبدى حرصه عليه أيضاً الجار والغريم مانشستر يونايتد.
وإذا كان أوزيل غير مرتاح في مدريد حالياً، فإن الشكوك بدأت تساور إدارة النادي الملكي أكثر من أي وقتٍ مضى حول رغبة مورينيو في الاستمرار بقيادة ريال خلال الموسم المقبل.
وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن مورينيو لم يقدّم أي مقترحات للإدارة بشأن المعسكر الصيفي للفريق استعداداً للموسم المقبل، على عكس ما فعله أثناء الفترة نفسها في موسميه الأولين مع النادي الملكي.
وأضافت الصحيفة إن ما يزيد الشكوك لدى الإدارة هو سفر زوجة مورينيو وابنته بشكل متكرر إلى لندن، حيث تعتزم الأخيرة الدراسة الجامعية هناك.



ذكرت تقارير إنكليزيّة أن تشلسي سيعاود محاولاته لضمّ الألماني أندريه شورلي من باير ليفركوزن في الشتاء، وذلك بعدما تقدّم بعرضين له في الصيف الماضي




أكد المدرب الجديد لنادي كوينز بارك رينجرز الإنكليزي، هاري ريدناب، غداة تعيينه خلفاً للويلزي مارك هيوز، أنه يريد ضم النجم ديفيد بيكام