انتخبت لجنة ادارية جديدة للاتحاد اللبناني لكرة الطاولة بالتزكية برئاسة سليم الحاج نقولا، خلال الجمعية العمومية التي جرت في المون لاسال الأحد الفائت، بحضور مندوبي 67 نادياً من أصل 71 نادياً يحق لها التصويت. وشهدت الجلسة الأولى تصديق البيانين المالي والاداري، وفي الجلسة الثانية التي ترأسها المندوب الاكبر سناً محمد شاكر من النادي الرياضي (بيروت) والمخصصة لانتخاب لجنة ادارية جديدة مؤلفة من 11 عضواً أعلنت رئيسة دائرة الشباب والرياضة فاديا حلّال وجود 11 مرشحاً بعد تلاوة كتاب انسحاب المرشح الثاني عشر شادي الحامض ولتعلن فوز المرشحين الأحد عشر بالتزكية. ثم عقد الأعضاء الفائزون جلسة توزيع المناصب برئاسة اكبر الاعضاء سناً احمد عرقجي والتي جاءت نتيجتها كالآتي:
سليم الحاج نقولا (رئيساً)، أحمد عرقجي ورافي مومجوغليان (نائبي الرئيس)، الدكتور بيار هاني (أميناً للسر)، وائل نور الدين (أميناً للصندوق)، ميشال رزق الله (محاسباً)، هاغوب جالقيان، جوزيف العقيقي، عز الدين حداد، وسام شيري وجورج كوبلي (أعضاء مستشارين).
وعلّق رئيس نادي الشباب الفوار سركيس الحامض على انسحاب مرشحه من الانتخابات معتبراً أن ذلك حصل بناء على تمني أصدقاء هم المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي ومسؤول الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة، ومستشار الوزير ياسر عبوشي ورئيس لجنة الشمال غابي عريضة، اضافة الى الانقسام الذي كان بين أعضاء الهيئة الادارية لنادي شباب الفوار بين مؤيد لانسحاب شادي ورافض لذلك.
واعتبر الحامض أن الاتحاد الجديد لم يتبدل فيه سوى خروج أفضل شخص في اللجنة السابقة وهو إيلي فرح الذي رفض أن يكون شاهد زور على تفسير الاتحاد للقوانين كما يشاء. «وهذا لا يناسب رئيس الاتحاد سليم الحاج نقولا الذي لم يتعود على معارضة قراراته حتى و لو كانت خاطئة. أنا شخصياً كنت أتمنى أن يستمر شادي الحامض بترشحه لكي نعرف من تريد الأندية اللبنانية، لكن نقولا خاف من تكرار تجربة انتخاب الأستاذ وسام شيري بدلاً من مرشحه عندما رفض شيري الانسحاب في الانتخابات السابقة ونجح في الدخول الى اللجنة الادارية».
أما بالنسبة للقضية المرفوعة من قبلنا ضد الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة حول انتقال اللاعبتين ميساء وريتا بصيبص فسوف نثبت للرأي العام أن الاتحاد خالف القوانين».