عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلستها الأولى منذ انتخابها في 11 من الشهر الجاري، وفي أبرز المقررات: - الموافقة على الروزنامة السنوية لموسم 2012-2013 كالآتي: -انطلاق بطولة الدرجة الاولى للرجال في 4 كانون الثاني المقبل، - انطلاق بطولة الدرجة الثانية في 5 كانون الثاني، - انطلاق بطولة الدرجة الثالثة في 10 آذار المقبل، - انطلاق بطولة السيدات في 10 آذار، - انطلاق بطولة الفئات العمرية في 3 آذار المقبل وتكليف عضوي الاتحاد غسان قزيحة وإميل جبور باقتراح برنامج متطوّر لهذه البطولة. - انطلاق مسابقة كأس لبنان في 3 نيسان المقبل. - اقامة مهرجان الصغار في 12 ايار المقبل. - انطلاق بطولة الدرجة الرابعة في 19 أيار المقبل. - انطلاق بطولة الكرة الطائرة الشاطئية في 1 تموز المقبل.
- اقرار نظام بطولة لبنان للدرجة الاولى على الشكل الآتي:
أ- يسمح بمشاركة لاعبين اجنبيين اثنين فقط في صفوف كل فريق.
ب- يسمح باستبدال اللاعب الاجنبي ولعدة مرات قبل 24 ساعة من مباراة فريقه حتى نهاية البطولة شرط أن يتم تسجيله قبل 24 ساعة من بدء المباراة.
ج- تجري البطولة من مرحلة اولى ذهاب بمشاركة 13 فريق. وفي مرحلة ثانية اياب تجرى المباريات بين الفرق الثمانية التي احتلّت المراكز الثمانية الأولى على حدة وبين الفرق التي احتلّت المراكز من 9 الى 13 على حدة. ثم تقام مرحلة الفاينال 8 كالآتي:
الاول ضد الثامن والثاني ضد السابع والثالث ضد السادس والرابع ضد الخامس، ويتأهل الفائز في مباراتين من أصل ثلاث الى المربّع الذهبي على أن يتم تصنيف الفرق الأربعة الخاسرة من المركز الخامس الى المركز الثامن.
3-الطلب من فريق الجيش اللبناني بابراز استغناءات اللاعبين الجدد من انديتهم السابقة قبل اصدار بطاقاتهم خلال مدة 15 يوما من تاريخه والا سيضطر الاتحاد الى شطب تواقيعهم.
- تحديد موعد بطولة الأندية العربية الـ 31 بين 1 و14 شباط المقبل ومراسلة الاتحاد العربي بذلك.