الريان بطل آسيا لليد

توّج الريان القطري بطلاً لكأس آسيا في كرة اليد للاندية، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على الاهلي الاماراتي 26-24 في النهائي الخميس. وحلّ الكويت الكويتي في المركز الثالث بعد فوزه على النور السعودي 26-25، ونال لاعبه محمد الغربلي لقب أفضل لاعب في البطولة، ومواطنه حسين زكي لاعب الاهلي الاماراتي لقب الهداف. أما ممثل لبنان، السد، فقد حلّ في المركز العاشر في البطولة بعد أن كان وصيفاً في النسخة الماضية.


كأس الاستقلال في الفروسية

ينظم نادي مون لا سال عين سعادة، بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية، غداً الأحد، كأس الاستقلال، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً، للفوز بكأس قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي. وتتضمن المسابقة أربع فئات وهي: الفئة N: (علو الحواجز بين 70 و85 سم)، الفئة E: (علو الحواجز بين 90 و105 سم)، الفئة D: (علو الحواجز بين 110 و120 سم)، الفئة C: (علو الحواجز بين 120 و130 سم).

انطلاق دوري الركبي ليغ غداً

يبدأ فريق طرابلس حملة الدفاع عن لقبه في الركبي ليغ غداً الأحد عند الساعة 12,00 بلقاء فريق إيمورتلز، على ملعب بحمدون، في المرحلة الاولى من بطولة لبنان.
وتفتتح المرحلة الأولى بلقاء مقرر على الملعب عينه الساعة العاشرة صباحاً بين ريدباكس وجونية، فيما يغيب فريق ولفز الركبي عن المشاركة بسبب الظروف المالية الصعبة التي تمر بها البلاد.