يفتتح الأسبوع السادس اليوم بلقاء السلام صور وطرابلس عند الساعة 14.15 في صور. لقاء يبحث فيه السلام عن أول نقطة في البطولة، في حين تبدو طموحات طرابلس أكبر من ذلك، مع عين على المركز السادس ولو مؤقتاً. فسفير الشمال يحتلّ المركز السابع برصيد 5 نقاط، أما السلام فهو أخير من دون نقاط.
وتستكمل المرحلة الأحد، فيلعب الأنصار الخامس بـ 8 نقاط مع الغازية الذي يتشابه مع السلام صور في المباراة الأولى على صعيد البحث عن النقطة الأولى بعد ثلاث خسارات، وهو يحتل المركز الحادي عشر، لكن مهمته على ملعب بيروت البلدي عند الساعة 14.15 قد تكون صعبة أمام فريق يلعب على أرضه وعينه على الصدارة في حال ساعدته نتائج باقي المباريات.
ويشهد الأحد مواجهتين قويتين: الأولى بين العهد الوصيف بعشر نقاط والساحل التاسع بـ 4 نقاط عند الساعة 14.15 على ملعب العهد، في أول مباراة يلعبها العهداويون على أرضهم. وسيفتقد العهد لاعبه حسين دقيق الذي أصيب بكسر في إصبع قدمه.
أمام المواجهة الثانية فستجمع النجمة مع الراسينغ على ملعب صيدا عند الساعة 15.30. وستكون المباراة هامة للراسينغ الذي سيلعب للمرة الأولى بقيادة مدربه الجديد التشيكي ليفور بالا الذي حل بدلاً من محمد حسن بعد الانطلاقة غير الموفقة للفريق في الدوري واحتلاله المركز العاشر بثلاث نقاط. ولم يسبق لبالا أن درّب في لبنان سابقاً، وهو يشرف حالياً على تدريب فريق أكاديمية أتلتيكو. كما سيستعيد الراسينغ لاعبه الدولي وليد الاسماعيل بعد قطيعة جرت تسويتها، حيث سيشارك اسماعيل للمرة الأولى هذا الموسم. أما النجمة الذي سيفتقد مدافعه علي حمام المصاب، فسيدخل المباراة تحت عنوان وحيد: الحفاظ على الصدارة.
وتختتم مباريات الأسبوع السادس بلقاءين: الأول يجمع الإخاء الأهلي عاليه صاحب المركز السادس برصيد 6 نقاط وضيفه الاجتماعي الثامن برصيد 4 نقاط على ملعب بحمدون عند الساعة 14.15، ما يعني أن الصراع سيكون على المراكز بين الفريقين وتعزيز مقعد وسط اللائحة.
وسيجمع اللقاء الثاني الصفاء الثالث برصيد 9 نقاط مع ضيفه التضامن صور الرابع بفارق الأهداف عن بطل لبنان، في مواجهة من العيار الثقيل على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 15.30.