تيري يبتعد لـ 3 أسابيع


أفاد الايطالي روبرتو دي ماتيو، مدرب تشلسي الانكليزي، ان قائد الفريق جون تيري سيغيب عن الملاعب «نحو 3 اسابيع» بداعي الاصابة. وكان تيري اصيب في اصطدام مع الاوروغوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول خلال المباراة التي تعادل فيها الفريقان 1-1 الاسبوع الماضي، وكشفت الصور المقطعية التي اجريت له ان اصابته ليست خطرة.
وقال: دي ماتيو «لحسن الحظ ان الاصابة ليست خطرة كما كنا نعتقد في البداية وهي عبارة عن تقلص في الرباط الصليبي الاوسط سترغمه على الغياب نحو 3 اسابيع».

روبن يغيب من جديد!

عاد الهولندي اريين روبن، جناح بايرن ميونيخ الألماني، إلى دوامة الإصابات حيث تعرض لإصابة عضلية جديدة في فخذه ستبعده عن مباراتي فريقه مع نورمبرغ اليوم في الدوري الألماني لكرة القدم وفالنسيا الإسباني في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، بحسب ما قال مدربه يوب هاينكيس.
وجاءت إصابة روبن في مباراة هولندا وألمانيا الودية (0-0)، وسيعوض غيابه الجناح الدولي توماس مولر على الجهة اليمنى من الفريق البافاري.
وعاد روبن الى الملاعب في نهاية تشرين الأول الماضي ضد ليفركوزن (1-2) بعد غياب شهر بسبب إصابة عضلية في فخذه وأوجاع في ظهره، علماً بأن مسيرته شهدت إصابات لا تحصى.

أدلر قاوم الانهيار العصبي وكاد يعتزل!

كشف حارس فريق هامبورغ والمنتخب الألماني لكرة القدم، رينيه أدلر، أنه تجاوز الإصابة بانهيار عصبي ومواجهة مصير حارس ألمانيا السابق روبرت انكه الذي انتحر في تشرين الثاني 2009.
وأوضح أدلر في تصريح لمجلة شترن «كان لدينا الانطباع بأننا متشابهان، وهذا ما جعلني أخاف من سلوك الطريق ذاته».
وقال أدلر: «من الصعب جداً أن ترى غيرك في مكانك»، مؤكداً أنه كان حريصاً على عدم الإصابة بانهيار عصبي، واعترف في الوقت ذاته بأنه فكر بالاعتزال «الذي يشبه الى حد كبير فقدان أحد أفراد العائلة».

فوكسيفيتش يستفيق من غيبوبة دامت 8 أسابيع

استفاق لاعب هوفنهايم الألماني لكرة القدم، بوريس فوكسيفيتش، أمس، من غيبوبة دامت 8 أسابيع بعد تعرضه لحادث سير مروع.
وفقد فوكسيفيتش (22 عاماً)، المولود في كرواتيا، السيطرة على سيارته واصطدم بشاحنة في أيلول الماضي.
وبقي لاعب الوسط في حال حرجة لأكثر من أسبوعين، وأفاد تقرير طبي بأنه عانى من انخفاض في مستوى السكر وقت الحادث.
واستعاد اللاعب وعيه لساعات قليلة في النهار، وتواصل فقط مع أفراد عائلته.


وفاة الدراج البرتغالي كاريرا بعد حادث على الحلبة

فارق الدراج البرتغالي لويس كاريرا (35 عاماً) الحياة، متأثراً بجروحه بعد حادث تعرض له أمس خلال تجارب سباق ماكاو للدراجات النارية، بحسب ما ذكر المنظمون.
وجاء في بيان للجنة المنظمة: «لم يتورط أي دراج آخر في الحادث الذي وقع على منعطف فيشرمان. وقد توقفت التجارب فوراً بعد الحادث».
وأضاف المنظمون «بعد كشف أولي من الأطباء، نقل كاريرا على الفور الى المستشفى»، لكنه توفي بعد نحو نصف ساعة.
وتأتي وفاة كاريرا بعد سنة على رحيل الإيطالي ماركو سيمونتشيلي (24 عاماً) في حادث على حلبة سيبانغ في ماليزيا.

الفرنسي أنييل يحطم رقماً قياسياً في السباحة

نجح السباح الفرنسي يانيك أنييل في تحطيم الرقم القياسي العالمي لسباق 400م حرة داخل حوض صغير، بعدما قطع مسافة السباق بزمن 3,32,25 دقائق في نهائي بطولة فرنسا المقامة في مدنية أنجيه.
والرقم العالمي السابق وقدره 3,32,77 دقائق كان مسجلاً باسم الألماني بول بيدرمان في 14 كانون الثاني 2009 في برلين.
يذكر أن أنييل أحرز ذهبية سباق 200م حرة الصيف الماضي في أولمبياد لندن 2012.