بات نيويورك نيكس الفريق الوحيد من دون هزيمة منذ مطلع الموسم الحالي في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة، محققاً كذلك أفضل بداية له منذ موسم 1993-1994، بعد فوزه على حساب مضيفه القوي سان أنطونيو سبرز 104-100.

وتألق ريموند فيلتون في صفوف نيكس بـ 25 نقطة والبديل جي آر سميث مع 17 نقطة، بينها ثلاثية حاسمة، وأضاف النجم المخضرم جيسون كيد 14 نقطة ولاعب الارتكاز تايسون تشاندلر 13 نقطة و11 متابعة، لكن المفاجأة كانت باكتفاء نجم الفريق الأول كارميلو أنطوني بتسجيل 9 نقاط (3 من 12 محاولة) و12 متابعة.
ولدى الخاسر، كان الموزع الفرنسي طوني باركر أفضل مسجل مع 19 نقطة و12 تمريرة حاسمة، وأضاف تيم دنكان 14 نقطة و14 متابعة.
وفك ميامي هيت عقدته على أرض دنفر ناغتس عندما هزمه 98-93 لأول مرة منذ عام 2002.
وعلى رغم خوضه أربع مباريات في خمسة أيام، وفقدانه لاعبين أساسيين، نجح ميامي بقيادة عملاقه ليبرون جيمس، مسجلاً 27 نقطة و12 تمريرة حاسمة، بتحقيق فوزه السابع هذا الموسم.
وأضاف للفائز شاين باتير 18 نقطة جميعها من خارج القوس (6 ثلاثيات) ولاعب الارتكاز كريس بوش 14 نقطة ومايك ميلر 12 نقطة، وذلك في ظل غياب النجم دواين وايد المصاب.
أما لدى دنفر الذي خسر لأول مرة أمام هيت بعد 10 انتصارات متتالية على ملعبه، فكان البديلان أندري ميلر ولاعب الارتكاز جافايل ماكغي الأفضل مع 19 و18 نقطة على التوالي.
وفي ظل غياب موزعه راجون روندو المصاب، لقي بوسطن سلتيكس خسارته الرابعة هذا الموسم، أمام مضيفه بروكلين نتس 97-102.
وخطف جو جونسون، نجم فينيكس صنز وأتلانتا هوكس السابق، سلّتين حاسمتين لبروكلين في الوقت القاتل، ليحقق الأخير فوزه الرابع على التوالي، كما تألق في صفوفه الموزع ديرون وليامس ولاعب الارتكاز بروك لوبيز مع 24 نقطة، في حين كان بول بيرس الأفضل لدى الخاسر مع 22 نقطة.
وهنا برنامج مباريات اليوم: انديانا بايسرز - دالاس مافريكس، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - يوتا جاز، ديترويت بيستونز - أورلاندو ماجيك، نيو أورليانز هورنتس - أوكلاهوما سيتي ثاندر، مينيسوتا تمبروولفز - غولدن ستايت ووريرز، ممفيس غريزليس - نيويورك نيكس، ساكرامنتو كينغز - أتلانتا هوكس، بورتلاند ترايل بلايزرز - هيوستن روكتس، لوس أنجلس لايكرز - فينيكس صنز، بوسطن سلتيكس - تورنتو رابترز.