حقق سان أنطونيو سبرز فوزاً صعباً على مضيفه لوس أنجلس لايكرز 84-82 في الثواني الأخيرة، ضمن دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وهذه هي الخسارة الخامسة للايكرز في 8 مباريات هذا الموسم، والثالثة على أرضه، والأولى منذ إقالة مدربه مايك براون الذي خلفه مايك دانطوني، الذي لم يتسلّم مهماته لأنه يتعافى راهناً من جراحة في ركبته. ويدين سان أنطونيو بفوزه لداني غرين، الذي سجل سلة الفوز قبل 9 ثوان على نهاية الوقت الأصلي. وسنحت فرصة للاعب لايكرز الإسباني باو غاسول لخطف الفوز لفريقه عندما صوب من خارج القوس في محاولة لتسجيل 3 نقاط، بيد أنه فشل لتنتهي المباراة بفوز الضيوف. وفرض صانع الألعاب الدولي الفرنسي طوني باركر نفسه نجماً في صفوف سبيرز بتسجيله 19 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة و4 متابعات، وأضاف تيم دانكن 18 نقطة مع 4 تمريرات حاسمة و9 متابعات، وغرين 11 نقطة مع 5 متابعات. أما في صفوف الخاسر، فكان النجم كوبي براينت أفضل مسجل في اللقاء برصيد 28 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة، وأضاف دوايت هاورد 13 نقطة، وميتا وورلد بيس 12 نقطة، فيما اكتفى غاسول بتسجيل 10 نقاط.
كذلك، حافظ نيويورك نيكس على سجله النظيف من الهزائم وحقق فوزه الخامس على التوالي عندما تغلب على مضيفه أورلاندو ماجيك 99-89. وكان كارميلو أنطوني أفضل مسجل في صفوف نيويورك والمباراة برصيد 25 نقطة، وأضاف رايموند فليتون 21 نقطة. أما في صفوف الخاسر، فكان جي جي ريديك أفضل مسجل برصيد 18 نقطة مع 7 تمريرات حاسمة و4 متابعات.
بدوره، عمق تشارلوت بوبكاتس جراح ضيفه واشنطن ويزاردز وألحق به الخسارة السادسة في 6 مباريات عندما تغلب عليه 92-76، فيما حقق الفائز انتصاره الثالث في 6 مباريات أيضاً.
وفي باقي المباريات، فاز بورتلاند ترايل بلايزرز على مضيفه ساكرامنتو كينغز 103-86، وتورونتو رابتورز على مضيفه إنديانا بايسرز 74-72، وبروكلين نتس على كليفلاند كافالييرز 114-101.
وهذا برنامج مباريات اليوم: فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - ديترويت بيستونز، بوسطن سلتيكس - يوتا جاز، ميلووكي باكس - إنديانا بايسرز، هيوستن روكتس - نيو أورليانز هورنتس، أوكلاهوما سيتي ثاندر - ممفيس غريزليس، مينيسوتا تمبروولفز - تشارلوت بوبكاتس، دالاس مافريكس - واشنطن ويزاردز، فينيكس صنز - شيكاغو بولز، لوس أنجلس كليبرز - ميامي هيت، غولدن ستايت ووريرز - أتلانتا هوكس.