مجلس أمناء الحكمة يلتئم اليوم
يجتمع مجلس الأمناء الجديد في نادي الحكمة الرياضي بيروت، للمرة الأولى، هذا الموسم، عند الساعة السابعة من مساء اليوم في مقر النادي في الأشرفية، برئاسة رئيسه المهندس زياد عبس وحضور رئيس النادي إيلي مشنتف والداعم رجل الأعمال وديع العبسي.
وهذه هي المرة الأولى في تاريخ النادي الأخضر التي يعقد فيها اجتماع لمجلس الأمناء، إذ سيحضر أعضاؤه من دول الخليج (الإمارات وقطر والكويت) ومن أوروبا، إضافة الى الموجودين في بيروت، للتشاور في أمور النادي وشؤونه. كما سيحضر أعضاء مجلس الأمناء مباراة القمة بين الحكمة والرياضي المقررة غداً.

اجتماع تشاوري لخمسة أندية للرماية

عقد ممثلو خمسة أندية في اتحاد الرماية، من أصل ثمانية يحق لها التصويت، اجتماعاً بدعوة من رئيس نادي الصفرا للرماية والصيد بيار جلخ، وذلك للتشاور في موضوع انتخابات لجنة إدارية جديدة للاتحاد.
وحضر رئيس «نادي الرماية اللبناني» إيلي جليلاتي ورئيس «نادي الصخور الرياضي» سليم مسعود ورئيس «نادي طوني وازن للرماية» عبدو وازن وأمين سرّه خالد الطيبي وأمين سر «نادي سيلييه وبلّلو» كرم كرم والبطل الأولمبي جو سالم وبطل لبنان في الحفرة الأولمبية (التراب) إيلي بجاني، إضافة الى صاحب الدعوة.
وتناول الاجتماع آخر تطورات لعبة الرماية وسبل تفعيلها. ثم اتفق المجتمعون على ميثاق شرف لخوض انتخابات الاتحاد المقررة في 10 كانون الأول المقبل يداً واحدة، وإعلان لائحة مع برنامج عمل لإطلاع عائلة الرماية والرأي العام عليها في مرحلة لاحقة.