التحق السائق اللبناني شاهان سركيسيان بفريق "M-Tech Lite" البريطاني لخوض الجولة الثانية لسلسلة السباقات الشتوية التي تستضيفها حلبة روكينغهام في نورثامبتونشاير خلال نهاية الاسبوع الحالي. ولم يكن مخططاً ان يعود سركيسيان في هذه الفترة للجلوس خلف مقود سيارة الفريق البريطاني الذي خاض معه موسم 2012، الا ان المستوى الطيّب الذي قدّمه في موسمه الاول في البطولة البريطانية حيث حصد 17 نقطة، شجّع "M-Tech Lite" على الاتفاق معه ليكون مجدداً بين 20 سائقاً سيخوضون غمار سباقين قويين.


ووجد سركيسيان في هذه الخطوة فرصة للبقاء في اجواء القيادة والمنافسات، وخصوصاً انه ينوي خوض غمار كل السباقات في الموسم المقبل بعدما التحق متأخراً بالبطولة هذه السنة، وهو قال: "طبعاً لا اريد تفويت اي فرصة لاضافة اشياء جديدة الى الخبرة التي اكتسبتها في الموسم المنتهي. اتطلع الى سباق روكينغهام على انه محطة مهمة للاستفادة منها والابقاء على جهوزيتي لانه لا يفترض اصلاً ان ابتعد كثيراً عن الحلبات حتى بداية التجارب للموسم الجديد الذي ينطلق في نيسان 2013".
من جهته، رحّب مدير "M-Tech Lite" ليس جونز بعودة سركيسيان الى حظيرة فريقه، معتبراً ان السائق الشاب تطوّر بسرعة سباقاً بعد آخر "وهو بالتأكيد سيخرج بمستوى افضل من السباق المقبل". واضاف: "كما قلت سابقاً، شاهان هو خامة مهمة في بطولة فورمولا رينو، وقد علمنا ان بعض الفرق الاخرى تريد التحدث معه للالتحاق بها في الموسم المقبل، لكن حتى الآن هناك رضا متبادل في التعامل واياه".