اختُتمت بطولة لبنان للاعبين القدامى في كرة الطاولة لعام 2012 لإحراز كأس الراحل أنطوان شويري بمشاركة 108 لاعبين والتي نظمها اتحاد اللعبة في قاعة نادي المون لاسال. وحضر عضو اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا ورئيس الاتحاد الفرنكوفوني ميشال دو شادارفيان وأعضاء الاتحاد اللبناني وعدد كبير من هواة اللعبة. وفي ما يلي النتائج النهائية:
- فئة فوق الـ 50 سنة للاعبين غير الموقّعين على كشوف الأندية اللبنانية: أحرز اللقب رافي ممجوغليان بفوزه في النهائي على خاتشيك كوكازيان (3-0). واحتلّ المركز الثالث نزيه دعبول والياس أبو رجيلي.
فئة الـ 40 – 49 سنة للاعبين غير الموقعين على كشوف الأندية: أحرز اللقب سركيس أوهانسيان بفوزه في النهائي على ميشال مهنا (3-0)، واحتل المركز الثالث الياس عون وجورج عون.
- فئة فوق الـ 50 سنة للاعبين الموقعين على كشوف الأندية: أحرز اللقب مروان البزري بعد فوزه على نديم رعد (3-2). واحتل المركز الثالث صافي رحال وسمير مرشي.
- فئة الـ 40 – 49 سنة للاعبين الموقعين على كشوف الأندية: أحرز عز الدين جبيلي اللقب بفوزه على كميل مرعب (3-0)، واحتل المركز الثالث ميشال عيناتي وأحمد إدلبي.
وفي ختام المسابقة، ألقى الحاج نقولا كلمة شدّد فيها على مزايا الراحل أنطوان شويري، وذكّر بأن إقامة بطولة القدامى تحت اسم الراحل هي تحية وفاء لهذا الرجل الكبير الذي أعطى الكثير للرياضة اللبنانية. ثم وزّع الحاج نقولا ودو شادارفيان وأعضاء الاتحاد الكؤوس والميداليات على الفائزين.