تشكيلة البرازيل لمواجهة كولومبيا

كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن قائمة المنتخب الذي سيواجه كولومبيا في مباراة ودية في 14 تشرين الثاني المقبل في الولايات المتحدة، وقد جاء على رأس الأسماء الموجودة فيها نجم ريال مدريد الاسباني كاكا ومهاجم سانتوس نيمار.
وهنا اللاعبون:
- لحراسة المرمى: دييغو ألفيش (فالنسيا)، جيفرسون (بوتافوغو).
- للدفاع: داني ألفيش وأدريانو كوريا (برشلونة الاسباني)، فابيو سانتوس (كورينثيانس)، لياندرو كاستان (روما الايطالي)، ريفير (أتلتيكو مينيرو)، دافيد لويز (تشلسي الانكليزي)، تياغو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي).
- للوسط: أروكا (سانتوس)، ساندرو (توتنهام هوتسبر الانكليزي)، باولينيو (كورينثيانس)، أوسكار وراميريش (تشلسي الانكليزي)، كاكا (ريال مدريد الاسباني)، تياغو نيفيز (فلومينينزي)، لوكاس مورا (ساو باولو)، جوليانو (دنيبروبتروفسك الاوكراني).
- للهجوم: نيمار (سانتوس)، هالك (زينيت سان بطرسبرغ الروسي)، لياندرو دامياو (إنترناسيونال).


كلاتنبرغ ينفي اتهامات تشلسي

أوردت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية أن الحكم مارك كلاتنبرغ نفى تلفّظه بعبارات غير لائقة بحق لاعبي تشلسي خلال المباراة التي جمعت الـ«بلوز» مع مانشستر يونايتدالاحد في الدوري الانكليزي الممتاز. وكانت إدارة تشلسي قد تقدمت بشكوى ضد كلاتنبرغ تتهمه فيها باستخدام لغة غير لائقة ضد اثنين من لاعبي الفريق وهما النيجيري جون اوبي ميكيل والاسباني خوان ماتا. وسيخضع كلاتنبرغ لتحقيق من قبل شرطة لندن بعد تلقيها شكوى رسمية من اتحاد المحامين «السود» الذي أعلن أنه سيقوم بالتنسيق مع تشلسي لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


بادشتوبر يغيب 14 يوماً ...

سيغيب مدافع بايرن ميونيخ هولغر بادشتوبر عن الملاعب لمدة 14 يوماً على الاقل إثر إصابته بتمزق عضلي، بحسب ما أعلن ناديه، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه ضد باير ليفركوزن الاحد الماضي.


... وريتشاردز يغيب 4 أشهر

أعلن نادي مانشستر سيتي أن مدافعه ميكا ريتشاردز سيغيب عن الملاعب حوالى أربعة أشهر بعد خضوعه لجراحة في الركبة، إثر إصابته في الشوط الثاني من المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي على سوانسي سيتي 1-0.

بالاك يمثل أمام القضاء الإسباني

ذكرت مصادر قضائية إسبانية أن اللاعب الألماني السابق ميكايل بالاك سيمثل أمام المحكمة على خلفية رصده وهو يقود سيارته في الـ17 من الشهر الجاري بسرعة 211 كلم في الساعة، في منطقة «سانتا كروث دي لا سيرا» الواقعة في كاسيريس بإسبانيا.