حسم الحارس الإسباني السابق، أندوني زوبيزاريتا، المدير الرياضي لبرشلونة الجدال، نافياً الشائعات التي تحدثت عن توقيع النجم البرازيلي نيمار، مهاجم سانتوس، عقداً أولياً مع النادي الكاتالوني للانتقال الى صفوفه في الصيف المقبل.
وقال زوبيزاريتا لقناة «كانال بلوس» بنسختها الإسبانية: «نيمار مرتبط بسانتوس حتى 2014. أنفي نفياً قاطعاً ما تمّ تداوله». من جهة أخرى، طالب نيمار إدارة فريقه سانتوس بتعزيز خط وسط الفريق بعد رحيل غانسو عن صفوفه.
وفي هذا الإطار، ذكر موقع «لانس نت» البرازيلي أن اسم النجم الأرجنتيني بابلو إيمار، صانع ألعاب بنفيكا البرتغالي، يبدو مطروحاً بقوة من قبل إدارة سانتوس. وفي إنكلترا، يبدو اهتمام براندن رودجرز مدرب ليفربول منصباً حالياً على إيجاد مهاجمٍ ثانٍ في فريقه، إلى جانب الأوروغوياني لويس سواريز، وذلك بعد غياب الإيطالي الشاب فابيو بوريني عن الملاعب بداعي الإصابة. انطلاقاً من هذا الأمر، فإن أنظار رودجرز تبدو متجهة إلى العاجي ديدييه دروغبا، مهاجم شنغهاي شينوا الصيني، حيث بإمكان الأخير تعويض فترة غياب بوريني، وخصوصاً أن الدوري الصيني ينتهي الأسبوع المقبل، بحسب ما أفادت صحيفة «ذا دايلي ميرور» البريطانية.

لذا، فإن إمكانية ليفربول في استعارة دروغبا حتى معاودة الدوري الصيني نشاطاته في بداية العام الجديد تبدو واردة جداً، بانتظار معرفة رأي النجم العاجي وفريقه.
تجدر الإشارة الى أنه سبق لأندية أخرى أن استعانت بخدمات لاعبين لفترة محددة، على غرار ما حدث مع ميلان الإيطالي والنجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكام ومع أرسنال الإنكليزي ولاعبه السابق النجم الفرنسي تييري هنري.
وفي إنكلترا أيضاً، ذكرت صحيفة «ذا بيبول» أن مانشستر سيتي يراقب عن كثب الموهبة الألمانية الصاعدة، جوليان دراكسلر، لاعب وسط شالكه.