نادال خارج باريس بيرسي والماسترز

انسحب الاسباني رافايل نادال من دورة باريس بيرسي التي ستنطلق الاثنين المقبل ومن بطولة الماسترز للرجال التي ستقام بعد أسبوعين في لندن، بسبب الإصابة التي يعاني منها في ركبته اليسرى، إذ يعاني منذ الربيع الماضي من التهاب في الجانب الخلفي.
من جهةٍ أخرى، عوّضت الصينية نا لي خسارتها أمام الاميركية سيرينا وليامس في المجموعة الحمراء لماسترز السيدات المقامة في اسطنبول بفوزها على الالمانية انجيليك كيربر 6-4 و6-3.


ريال مدريد يخسر خضيرة

سيبتعد لاعب وسط ريال مدريد ومنتخب المانيا سامي خضيرة عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع إثر تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه ضد بوروسيا دورتموند أول من أمس. وسيغيب خضيرة عن مباراة الاياب ضد دورتموند في مدريد في 6 تشرين الثاني المقبل، وقد لا يشارك في اللقاء الودي لمنتخب بلاده ضد هولندا في 14 من الشهر عينه.

كوبا أميركا 2016 في الولايات المتحدة

أفاد الاتحاد الاميركي الجنوبي لكرة القدم (كونميبول) بأنه سيقيم نسخة خاصة من كأس الامم الاميركية الجنوبية «كوبا أميركا» في الولايات المتحدة عام 2016 احتفالاً بمرور 100 عام على انطلاق أقدم البطولات القارية. وستضمّ البطولة المنتخبات العشرة في القارة الاميركية الجنوبية، إضافة الى المكسيك والولايات المتحدة وأربعة منتخبات من منطقة الكونكاكاف (أميركا الوسطى والشمالية والبحر الكاريبي).