حققت الاميركية سيرينا وليامس المصنفة ثالثة فوزها الثاني على التوالي عندما تغلبت على الصينية نا لي الثامنة 7-6 و6-3 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الحمراء في بطولة الماسترز للسيدات لكرة المضرب المقامة في اسطنبول بمشاركة افضل ثماني لاعبات في العالم.

وتابعت سيرينا تفوقها على لي وتغلبت عليها للمرة السادسة في 7 مباريات جمعت بينهما حتى الآن.
وخلافاً لمباراتها اول من أمس امام الالمانية انجليك كيربر عندما حققت فوزاً سهلاً 6-4 و6-1، عانت الاميركية امام خصمتها الصينية، وخصوصاً في المجموعة الاولى التي ارتكبت خلالها اخطاء عدة وتخلّفت 1-4 قبل ان تدرك التعادل، لكنها انتكست مجدداً مرتين عندما كانت ترسل من اجل حسم نتيجتها في الشوطين العاشر (5-4) والثاني عشر (6-5)، واضطرت الى خوض شوطٍ فاصل حسمته في صالحها 7-2 لتكسب المجموعة 7-6.
ولم تجد سيرينا صعوبة في كسب المجموعة الثانية وحسمتها 6-3 وانهت المباراة في ساعة و50 دقيقة.
وتمني سيرينا النفس بانهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة والظفر باللقب عطفاً على نتائجها المذهلة الصيف الماضي، وقد بقي لها مباراة واحدة في الدور الاول لبطولة الماسترز امام البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا.
وكانت مباراة امس الثانية لسيرينا منذ تتويجها بلقب بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الاربع الكبرى، منتصف ايلول الماضي عندما انهت صيفاً رائعاً تتحدث عنه الارقام التي سجلتها خلاله، اذ منذ خروجها المفاجىء من الدور الثاني لبطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى، خاضت الاميركية غمار 5 دورات وتوجت بألقاب 4 منها. وخلال الدورات الخمس لم تخسر سيرينا سوى مباراة واحدة وكانت امام كيربر.
وفازت سيرينا في الدورات الخمس بـ 26 مباراة بينها 22 من دون ان تخسر مجموعة واحدة، فظفرت على التوالي بألقاب بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الاربع الكبرى، ومسابقة دورة الالعاب الاولمبية ودورة ستانفورد الاميركية وفلاشينغ ميدوز، وهي بالتالي مرشحة للفوز بلقبها الثالث في البطولة بعد عامي 2001 و2009.