دورات الاستقلال في الجامعة اللبنانية
استعداداً لسلسلة دورات الاستقلال التي تنظّم في مختلف فروع الجامعة اللبنانية، استهلت اللقاءات والمباريات الرياضية للموسم الجامعي الحالي، وحددت إدارات الرياضة في الفرعين الثاني والخامس (الجنوب) وشعبة النبطية برنامج الاستقلال كالآتي:
الفرع الثاني: الأربعاء 14 تشرين الثاني المقبل (بدءاً من الثانية بعد الظهر): دورتا الشطرنج وكرة الطاولة في كلية الهندسة _ رومية، دورة البادمنتون في قصر الرياضة _ مون لاسال (عين سعادة).
الفرع الخامس: الجمعة 9 تشرين الثاني: دورة كلية الحقوق لكرة الطاولة (قاعة الكلية).
الأحد 11 تشرين الثاني: دورة الـ«فوتسال» في ملعب نادي الفجر _ صيدا.
الجمعة 16 تشرين الثاني: دورة كلية الصحة لكرة الطاولة (قاعة الكلية).
إلى ذلك، يلتقي منتخب الفرع الخامس لكرة القدم مع فريق الجيش اللبناني في 30 تشرين الثاني، على ملعب المجمّع الرياضي في مدينة رفيق الحريري الجامعية _ الحدث. كما تنظّم بطولة في الـ«ستريت بول» بمشاركة فرق من مختلف كليات ومعاهد الفرع الخامس.
وكان فريق مدربي المعلوماتية لكرة القدم في كلية الآداب والعلوم الإنسانية _ الفرع الخامس قد فاز على فريق كلية الحقوق 7 – 5 على ملعب الفجر _ صيدا.
وفي شعبة النبطية، ولمناسبة عيد الأضحى المبارك، أجريت دورة سداسيات كرة القدم في كلية العلوم ودورة الـ«ستريت بول» في كلية إدارة الأعمال. وتقام دورة الاستقلال في كرة القدم (سداسيات) وكرة السلة كلية العلوم من 13 إلى 16 تشرين الثاني، ودورة كرة الطاولة بين طلاب العلوم وإدارة الأعمال من 16 إلى 19 منه.