كاكاو يغيب لـ3 أشهر على أقل تقدير
سيغيب مهاجم شتوتغارت الالماني كاكاو لثلاثة أشهر على أقل تقدير بعد تعرضه خلال التمارين لتمزق في الأربطة الوسطية والصليبية لركبته. وأصيب المهاجم البرازيلي الأصل والبالغ من العمر 31 عاماً في ركبته اليسرى خلال التحامه بزميله المدافع أنطونيو روديغر، وهو سيضطر الى ارتداء جبيرة خاصة من أجل تجنّب الخضوع لعملية جراحية كانت ستبعده عن الملاعب لفترة أطول.

تيري يرفض استئناف قرار إيقافه

قرر مدافع تشلسي الانكليزي جون تيري عدم استئناف قرار عقوبة إيقافه 4 مباريات من قبل الاتحاد الانكليزي لكرة القدم بسبب توجيه إهانات عنصرية.
وكان الاتحاد المحلي وجد تيري مذنباً بتوجيهه إهانات عنصرية لمدافع كوينز بارك رينجرز انطون فرديناند في تشرين الاول الماضي، فأوقفه أربع مباريات وغرّمه 220 ألف استرليني.
وقال تيري في بيان له: «بعد دراسة متأنية، قررت عدم استئناف قرار الاتحاد الانكليزي. أريد أن اغتنم هذه الفرصة لاعتذر من الجميع على اللغة التي استخدمتها في مباراة كوينز بارك رينجرز في تشرين الاول الماضي».
وتابع تيري: «على رغم خيبة أملي من حكم الاتحاد الانكليزي، أقرّ بأن اللغة التي استخدمتها، بغض النظر عن السياق، ليست مقبولة على ملعب لكرة القدم، أو بالأحرى في أي من مجالات الحياة».