القطريون نحو شراء ميلان
يسعى رئيس ميلان سيلفيو برلوسكوني لبيع 30 في المئة من أسهم النادي الايطالي العريق الى عائلة آل الثاني القطرية التي تملك حالياً نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بحسب ما ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الايطالية.

«ميلان العرب»، هذا ما عنونته الصحيفة الرياضية تحت صورة مركبة لبرلسكوني وهو يرتدي كوفية باللونين العنابي والأبيض، أي بلوني العلم القطري. وذكرت الصحيفة أن رئيس الوزراء الايطالي السابق سيبيع أسهم النادي مقابل 250 مليون يورو بهدف الحصول على الأموال التي تجنّب الفريق خسارة لاعبين آخرين، وذلك إثر رحيل نجوم من طراز السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي تياغو سيلفا اللذين انتقلا هذا الصيف الى سان جيرمان.

ليفربول يخسر بوريني

سيخسر ليفربول الانكليزي مهاجمه الايطالي فابيو بوريني لفترة طويلة بعد تعرض الأخير لكسر في قدمه اليمنى خلال تمارينه مع منتخب بلاده للاعبين دون 21 عاماً. وذكر موقع «ليفربول ايكو» أن بوريني أصيب خلال تمارينه مع منتخب ايطاليا الذي يستعد لمباريات الملحق المؤهل لكأس أوروبا 2013. وكان بوريني (21 عاماً) قد انضم الى ليفربول هذا الموسم قادماً من روما، وهو لم يسجل سوى هدف واحد في 11 مباراة خاضها مع الـ«ريدز» في جميع المسابقات.