دخل يوفنتوس الإيطالي على خط التعاقد مع ماريو هوسيلوس المعروف بـ«إيسكو»، لاعب وسط ملقة الإسباني الموهوب، وذلك بعد أن أعرب توتنهام هوتسبر الإنكليزي أخيراً رغبته الشديدة بضم اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً. وكانت إدارة ملقة قد أشارت في وقت سابق إلى أن إيسكو، الذي شارك في أولمبياد لندن 2012، يرغب في الرحيل عن صفوف النادي في سوق الانتقالات الشتوي. ويتحتم على «السيدة العجوز» دفع مبلغ 21 مليون يورو، وهو قيمة فسخ عقد اللاعب إذا ما أراد الحصول على خدماته.وفي إيطاليا أيضاً، يراقب ميلان الدولي الهولندي كيفن ستروتمان، لاعب بي أس في أيندهوفن، بغية التعاقد معه في الشتاء، بحسب ما ذكر موقع «سكاي سبورت 24»، علماً أن ستروتمان، البالغ من العمر 22 عاماً، يرتبط بعقد مع ناديه حتى عام 2016.
وفي إنكلترا، أبدى توتنهام هوتسبر رغبته في ضم موهبة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني باتريك هيرمان، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن». ويبلغ سعر اللاعب الشاب (21 عاماً) 9 ملايين يورو، وهو يرتبط بعقد مع ناديه حتى عام 2014، وقد أبدى إنتر ميلانو الإيطالي في وقت سابق رغبته في ضمه.
وفي إنكلترا أيضاً، انضم النجم الهولندي المخضرم، إدغارد دافيدز، لاعب يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني سابقاً، إلى صفوف بارنيت الذي يلعب في الدرجة الرابعة.
وستكون مهمة اللاعب، البالغ 39 عاماً، الذي أعلن اعتزاله قبل عامين قبل أن يعود عنه في الموسم الماضي ويلعب مع كريستال بالاس في الدرجة الثانية الإنكليزية، مزدوجة، إذ إنه سيشرف على تدريب بارنيت واللعب في صفوفه. وقال دافيدز في بيانٍ في موقع النادي: «أنا سعيد بمشاركة إمكاناتي وخبراتي مع نادي بارنيت لكرة القدم. أنا متحمس جداً لخوض هذا التحدي».