4 × 4 في «باين لاند»
ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة «كريتيريوم لبنان السابع عشر» للمركبات ذات الدفع الرباعي في مجمّع «باين لاند» (دير الحرف) غداً الأحد 14. ويندرج السباق في إطار المرحلة الثانية والأخيرة من بطولة لبنان لهذه المسابقة. وأعلن النادي المنظّم مشاركة تسعة سائقين في المسابقة، هم:
لوران داغر على جيب شيروكي، باسل المصري على جيب شيروكي، مارك شدياق على جيب شيروكي، رواد الأعور على جيب شيروكي، جورج زيادة على جيب شيروكي، دوري حاتم على جيب شيروكي، سليمان خطار على مرسيدس بنز 230سي اي، رشيد نعنعي على رانج روفر، جورج حكيّم على رانج روفر.
هذا وأقيم الفحص التقني والتدقيق الإداري في باحة النادي المنظّم في الكسليك. وتتضمّن المسابقة ثلاث طلعات رسمية ويُعتمد أفضل وقت مسجّل في الطلعات الثلاث لإعلان الترتيب النهائي، مع العلم أن السباق ينطلق عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر الأحد.

كأس طلاب الجامعات في الركبي يونيون

تنطلق غداً الأحد، المرحلة الأولى من بطولة كأس طلاب الجامعات (ايدن بارك) لـ«سباعيات» الـ«ركبي يونيون»، التي ينظمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملعب بلدية سن الفيل، بمشاركة طلاب من عشر جامعات ومدرسة هي: ألبا، NDU LAU، القديس يوسف، AUST، AUB، الجمهور، الليسيه، برمانا هاي سكول، الشانفيل.
وتقام البطولة على طريقة الدوري من خمس مراحل خلال أشهر تشرين الأول، تشرين الثاني، كانون الأول، شباط، ونيسان.
وستكون البطولة فرصة مناسبة للجهاز الفني للمنتخبات الوطنية كي يختار التوليفة المناسبة من اللاعبين المميزين لضمهم للمنتخبات، وخصوصاً لمنتخب الشباب (تحت الـ18 سنة)، المشارك في دورة الألعاب الآسيوية المقرر إقامتها في مدينة نانجينغ الصينية في آب المقبل، ومنتخب الرجال المشارك في دورة ألعاب دول غرب آسيا المقرر إقامتها في إيران العام المقبل.
وكان فريق القديسيون (طلاب من جامعة القديس يوسف) قد أحرز لقب البطولة الأولى العام الماضي بفوزه على فريق البرابرة (معظمهم من طلاب جامعة LAU)، في اللحظات الأخيرة من المباراة.

فروسية الأولاد

ينظم نادي سبرينغ هيلز على مرمحه في مار روكز مسابقة للأولاد في فروسية قفز الحواجز في الفئة N برعاية الاتحاد اللبناني للفروسية، وذلك ابتداءً من الساعة التاسعة والنصف صباح الأحد ١٤ تشرين الأول الجاري.

ثلاث دورات لسماحة في التنس

أنهى لاعب التنس اللبناني جيوفاني سماحة (المصنف 590 عالمياً» في فئة تحت 18 سنة وفق الترتيب الذي يصدره الاتحاد الدولي للتنس أسبوعياً) استعداداته المكثفة للمشاركة في ثلاث دورات متتالية تقام ابتداءً من اليوم السبت 13 في البحرين، وهو المصنف رقم 2 في هذه الدورة، على أن يشارك لاحقاً في دورتين في دبي (الإمارات العربية المتحدة) والكويت.