أبيدال يعود الى التمارين


بعد غياب منذ نيسان الماضي بسبب خضوعه لعملية زرع كبد، عاود مدافع برشلونة الاسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم ايريك ابيدال التمارين المنفردة.
ولمس ابيدال الكرة للمرة الاولى منذ اكثر من 6 أشهر، ورأى أنه سيأخذ فترة التعافي «خطوة خطوة» بعد أن حقق هدفه الاول بمعاودة التمارين قبل نهاية العام الحالي.
وقال ابيدال لموقع تلفزيون برشلونة الرسمي: «كنت أفكر في التدريب مع الكرة منذ فترة طويلة. اليوم هو أول يوم لي. أنا متعب لكني سعيد. اعتقد انه من هذه اللحظة بالذات، فإن فترة التعافي ستسير على ما يرام».

برشلونة سيستأنف قرار إيقاف بوسكيتس

ذكر نادي برشلونة الاسباني انه سيستأنف قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم القاضي بإيقاف لاعب وسطه سيرجيو بوسكيتس مباراتين لطرده في مباراة فريقه امام مضيفه بنفيكا البرتغالي (2-0)، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

العراق × البرازيل ودّياً الليلة

يتواجه منتخب العراق ودياً مع نظيره البرازيلي اليوم (الساعة 21,30 بتوقيت بيروت) في مدينة مالمو السويدية، في إطار استعداداته لملاقاة اوستراليا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2014.
ويلتقي المنتخبان العراقي والاوسترالي في 16 تشرين الأول الجاري في العاصمة الدوحة.

حظوظ رونالدو تفوق حظوظ بيبي

أكد قلب دفاع ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال لكرة القدم، بيبي، ان زميله في النادي الملكي النجم كريستيانو رونالدو يملك حظوظاً اكبر منه حتى يكون جاهزاً لخوض المباراة امام روسيا غداً في موسكو في التصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل عام 2014.
ويعاني اللاعبان من إصابة تعرضا لها في «الكلاسيكو» امام برشلونة الاحد الماضي، وهما استأنفا تدريبات فردية أمس بعيداً عن زملائهم في المنتخب.


فلايني يبتعد لثلاثة أسابيع

أكد الاتحاد البلجيكي لكرة القدم أن لاعب وسط منتخبه مروان فلايني سيغيب عن الملاعب لثلاثة اسابيع بسبب اصابة في ركبته.
وأصيب فلايني في نهاية الاسبوع الماضي خلال مباراة فريقه افرتون مع ويغان اتلتيك (2-2) في الدوري الانكليزي الممتاز، وهو خضع الثلاثاء للفحوصات التي أظهرت انه بحاجة إلى ثلاثة اسابيع لكي يتعافى، ما اضطره إلى الانسحاب من معسكر منتخب بلاده الذي يستعد لمواجهة صربيا واسكوتلندا الجمعة والثلاثاء المقبلين ضمن تصفيات مونديال البرازيل 2014.