أشار المدير الرياضي لنادي ملقة أن ماريو هوسيلوس المعروف بـ«إيسكو» سيغادر الفريق في كانون الثاني المقبل، لعدم رغبته في البقاء مع فريقه حتى نهاية الموسم، مشيراً إلى أن وجهته المقبلة ستكون في إنكلترا.

وصرّح المدير الرياضي أن متوسط ميدانه الذي لعب مع منتخب إسبانيا في أولمبياد لندن 2012، مطلوب بقوة في توتنهام، لكن حجر العثرة الذي قد يسبب تعثر انتقاله إلى شمال لندن هو القيمة المادية التي حددتها إدارة النادي الإسباني نظير الاستغناء عن اللاعب، حيث أفادت التقارير الواردة من داخل النادي بأن الإدارة لن تبيعه بأقل من 17 مليون إسترليني، وهو مبلغ لا يتماشى مع سياسة النادي.
كذلك، رأى جناح المنتخب الإسباني سانتي كازورلا أن انتقاله إلى فريق أرسنال الإنكليزي الصيف الماضي عاد عليه بالتقدير من قبل وسائل الإعلام، وهو الشيء الذي لم يحصل عليه طيلة سنوات لعبها في بلاده.
وقال كازورلا: «في أشهر قليلة أشعر أن اسمي صار متداولاً في الإعلام أكثر بكثير مما كان الوضع عليه في اسبانيا خلال سنوات».
من جهة أخرى، ذكرت ذكرت صحيفة «كوريو لشبونة» البرتغالية أن عودة ظهير أيسر ريال مدريد البرتغالي فابيو كوينتراو الى فريقه السابق بنفيكا غير واردة، مؤكدة أن الفريق البرتغالي لا يسعى لضم كوينتراو في فترة الانتقالات الشتوية، ولا يوجد أي اتصالات بين بنفيكا وريال مدريد في هذا الشأن.




نيمار مع برشلونة؟

كشفت صحيفة «إل موندو ديبورتيفو» الاسبانية أن لاعب سانتوس البرازيلي نيمار وقع على عقد سري مع برشلونة ولا يستطيع الانتقال إلى أي فريق آخر إلا بدفع مبلغ 80 مليون يورو.



سباق على سون

يسعى هامبورغ الألماني تمديد عقد مهاجمه الكوري الجنوبي الشاب سون هيونغ-مين بعد تسجيله 4 اهداف في اخر خمس مباريات. كما تردد ان ليفربول يجهز عرضاً بقيمة 10.5 ملايين يورو لضمه.