انطلاق دوري الثانية


افتتحت بطولة الدرجة الثانية في كرة القدم على وقع نتائج مفاجئة، ففي المجموعة الأولى فاز النهضة على السلام زغرتا 2-0، والهومنمن على الشباب طرابلس 1-0، وخسر الوفاء النبي شيت أمام المودة طرابلس 1-2، وكان الاهلي صيدا قد تغلب على الرياضة والادب 1-0. وفي المجموعة الثانية، تغلب الاهلي النبطية على مضيفه الخيول 1-0 على ملعب العهد، بينما فاجأ الحكمة ضيفه المبرة 2-1 في الصفاء، وكان الفجر عربصاليم قد غلب حركة الشباب 1-0، فيما ألغيت مباراة الاصلاح البرج الشمالي مع الارشاد، بسبب انسحاب الأخير من البطولة.

فضية قارية لدومينيك طنوس

احرزت اللبنانية دومينيك طنوس الميدالية الفضية في بطولة آسيا واوقيانيا للأشبال والناشئين في المبارزة، التي تقام في بالي (إندونيسيا) بمشاركة 46 لاعبة من 36 دولة، من أبرز لاعبات آسيا واوستراليا. وقد استطاعت اللاعبة طنوس تحقيق ثمانية انتصارات متتالية في فئة سيف المبارزة، قبل أن تخسر في النهائي أمام لاعبة هونغ كونغ كامونغ شو بفارق لمسة واحدة ١٤-١٥.

أبو عبد الله يقدم مشروعه الانتخابي

دعا النائب الأول لرئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة روبير ابو عبد الله الى المؤتمر الصحافي الذي يعقد عند الساعة 12:30 من ظهر بعد غد الاربعاء في مطعم «الدروندي» (عين المريسة) للاعلان عن برنامجه الانتخابي لرئاسة اتحاد اللعبة تحت عنوان «مشروع ورؤى...معاً نحو كرة سلة رائدة».