حسم الاتحاد الآسيوي لكرة السلة أمره وقرر إقامة بطولة الأندية الآسيوية في بيروت على ملعب النادي الرياضي، بعدما حكي عن إمكانية إقامتها في الإمارات. وجاء القرار بعد الاجتماع الذي عُقد أمس في مكتب الأمين العام للاتحاد الآسيوي هاغوب خاجيريان، بحضور نائب رئيس الاتحاد اللبناني نادر بسمة، وممثلَين عن النادي الرياضي، هما: تمام جارودي وأحمد شاكر. وعلمت «الأخبار» أن البطولة لم تُقم في الإمارات بعد اعتذار نادي الشباب عن عدم الاستضافة. ومن المتوقع أن يتم تأجيل انطلاق البطولة يومين بحيث تبدأ في 15 تشرين الأول حتى 21 منه، بعدما كان مقرراً انطلاقها في 13 تشرين الأول. وستقوم إدارة النادي ببعض التحسينات للملعب كي يتلاءم مع شروط الاستضافة الآسيوية.

من جهة أخرى، غادرت صباح أمس بعثة منتخب لبنان للناشئين في كرة السلة (فئة الـ 15 عاماً وما دون) الى العاصمة الأردنية عمّان للمشاركة في مرحلة ذهاب بطولة غرب آسيا الرابعة التي ستقام بين 26 و30 أيلول الجاري والمؤهلة الى بطولة آسيا. وفي ما يلي أسماء أعضاء البعثة:
فادي محفوظ (رئيساً)، جو مجاعص (مدرباً)، شربل الباش (مساعداً للمدرب)، طوروس جانتويان (لوجستياً)، الياس القبع (معالجاً فيزيائياً)، نقولا معلوف (حكماً دولياً)، محمد الصغير، غبريال صليبي، جاد فرحات، جان - بول سقيّم، كارل عاصي، عادل رزق، جوسبين الديك، بيتر فرنسيس، جوني حاتم، فرنشيسكو أبي نخله، جاد عبد المسيح وأحمد سبيتي. وكان في وداع البعثة في المطار مدير المنتخبات الوطنية فادي تابت.