خسارة جديدة لمنتخب السلّة


خسر منتخب لبنان لكرة السلة أمام الصين 63 - 78 (11 - 23، 31 - 45، 65 - 51) في مباريات تحديد المراكز ضمن بطولة آسيا المقامة في اليابان وتختتم اليوم. وكان لبنان قد خرج من البطولة بعد خسارته أمام قطر وهو سيختتم مشاركته الآسيوية اليوم بلقاء أوزبكستان على المركز السابع عند الساعة الثالثة فجراً بتوقيت بيروت. واللافت في اللقاء أن قائد المنتخب فادي الخطيب سجّل أكثر من نصف نقاط لبنان (34 نقطة، و9 كرات مرتدة من أصل 29 سجلها فريقه) رغم مشاركة جميع لاعبي المنتخب في اللقاء باستثناء ميغيل مارتينيز ونديم سعيد، الا أن أفضل مسجل بعد الخطيب كان غارنيت طومبسون بـ7 نقاط. وفي مباريات الدور نصف النهائي، فازت اليابان على قطر 73 - 66، وإيران على الفيليبين 77 - 60، وسيلتقي الفائزان في النهائي اليوم عند الساعة 10.30 صباحاً بتوقيت بيروت.

ومجوغليان والبوبو بطلا فردي الطاولة

اسدل الستار على بطولة لبنان العامة في كرة الطاولة لعام 2012 بفوز تفين مومجوغليان (هومنتمن بيروت) لأول مرة بلقب بطولة لبنان لفئة السيدات وأحرزت كأس فؤاد حبيب بعد مباراة صعبة ومثيرة في مواجهة ريتا بصيبص (الجمهور) حيث فازت مومجوغليان بنتيجة 4 - 3، وحلّت في المركز الثالث كل من نويل كشيشيان ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت).
وعند الرجال، احتفظ رشيد البوبو (الرياضي بيروت) بلقب بطولة لبنان لفئة الرجال وأحرز كأس ميشال سباط للمرة السابعة وللسنة الرابعة على التوالي بفوزه على زميله محمد الهبش بنتيجة 4 - 1، فيما حلّ في المركز الثالث كل من جوزيف شلهوب واسامة حمصي (الرياضي بيروت).
(الأخبار)