لم ييأس نادي النجمة من محاولات استعادة الأبناء «الضالين». فبعد ضم عدد من اللاعبين الشبان، ولتعزيز خطوطه كافة، خصوصاً أن المدرب موسى حجيج يدرك أن سبب إخفاقيه في العام الماضي عدم وجود احتياط قوي من اللاعبين، استعاد الفريق «حرسه» القديم، حيث حلّت أمس مشكلة القائد عباس عطوي بعدما أوقفت المفاوضات سابقاً، كما استعاد النادي وفق اتفاق خدمات المهاجم زكريا شرارة.


الصفقة المزدوجة كان وراءها «النجماوي» مصطفى العدو، حيث كان عرّاباً لإقناع اللاعبين بالعودة الى الفريق، لا سيما أن الوقت بدأ يدهم الاندية جميعاً، ومنها «القلعة النبيذية»، والامور المادية التي كانت سبباً في الخلاف سابقاً قادها العدو قبل ظهر أمس، إذ عقد اجتماع في مقر النادي وضم العدو وعطوي وأمين سر النادي سعد الدين عيتاني و«المقرّب» من عطوي نائب رئيس نادي الاصلاح علي ماضي. والدخان الابيض تطاير بعد الظهر في ملعب النادي في المنارة حيث شارك عطوي التمارين مع زملائه الذين لاقوه بالترحاب، وكذلك الجمهور الموجود بكثرة في التمارين. والمفاجأة السارة الثانية كانت استعادة جهود زكريا شرارة الذي تعاقد مع النادي مجدداً، لكن في مرحلة الذهاب فقط، لكونه مرتبطاً مع نادي كيلانتان الماليزي إضافة الى تلقيه عروضاً أخرى في الدوري الذي يلعب فيه محمد غدار ورامز ديوب. واعتبر شرارة عودته إلى النجمة أمراً طبيعياً.



«النجمة كان ولا يزال بيتي الكروي الأول»، وأضاف: «الامور جيدة وسأعود للعب ومساعدة الفريق في فترة الذهاب فقط، لأن الدوري الماليزي ينطلق مطلع العام، وهذه العودة اعتبرها فترة مصالحة مع الجمهور والنادي، ولأؤكد أنني ابن النادي ولست بغريب عنه»، وأردف زكريا «أنا متفق مع الادارة على كافة الأمور، وكذلك الجو في الفريق أكثر من ممتاز»، وأمل شرارة أن يساعد الفريق في تحقيق الانتصارات، وتوجه بالشكر الى «الكابتن» عبد اللادقي ذي الفضل في عودته.

السوبر بين الصفاء والانصار

من ناحية ثانية، دعت إدارتا ناديي الصفاء والانصار جماهير الناديين الى الحضور الكثيف والتشجيع الحضاري خلال لقاء الكأس السوبر الذي سيجمعهما الساعة الرابعة والنصف بعد ظهر السبت، في المدينة الرياضية. جاء ذلك في ختام الاجتماع المشترك الذي عقدته إدارتا الفريقين بعد ظهر اليوم في مقر النادي الاصفر. وأكد الطرفان بعد انتهاء الاجتماع أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات واستمرارها بين كافة الاندية والتركيز من خلالها على المواكبة الجماهيرية الايجابية، خصوصاً مع انطلاق بطولة الدوري العام الأسبوع المقبل.