«كلاسيكو» القارة اللاتينية غداً
يستضيف المنتخب البرازيلي نظيره الأرجنتيني في غويانيا غداً الساعة الرابعة فجراً في مباراة ودية من أصل مباراتين تضمان فقط اللاعبين المحترفين في أميركا الجنوبية. ويضم المنتخب الأرجنتيني عدداً قليلاً من اللاعبين من القائمة التي استدعاها المدير الفني اليخاندرو سابيلا في وقت سابق من الشهر الحالي لخوض مباريات تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل، من بينهم رودريغو برانا وماكسي رودريغيز وبابلو غوينازو.

أما البرازيل، فيقودها النجم الصاعد نيمار، إلى جانب بعض اللاعبين المعروفين أمثال لويس فابيانو ولياندرو دامياو، بينما يغيب رونالدينيو.
وتقام المباراة الثانية بين المنتخبين في الثالث من تشرين الأول في الأرجنتين.

نادال رجل العام

حاز نجم التنس الإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً على العالم، جائزة رجل العام «فانيتي فير 2012» من السفارة الإيطالية في مدريد، لتكون المرة الأولى التي يحصل فيها الإسباني على هذه الجائزة من السفارة الإيطالية. وسلمت مجلة «فانيتي فير» «الماتادور» الإسباني جائزة رجل العام لعام 2012 في حفل كبير، أكد نادال خلاله أن المشاكل التي أصابته في الركبة والتي أبعدته عن الملاعب هي مشاكل عادية تصيب جميع الرياضيين، وهو أوضح أنه ينوي الاستمرار في اللعب لفترة طويلة لا تقل عن 5 سنوات مقبلة.

برنامج تلفزيوني خاص عن ليفربول

أعلن النجم السينمائي البريطاني كلايف أوين إذاعة برنامج خاص عن ليفربول، مؤلف من ست حلقات سيكشف من خلاله ما وراء الكواليس لعدد من نجوم النادي، وخصوصاً بعد إقالة «أسطورة» ليفربول كيني دالغليش من منصب المدير الفني رغم تتويجه بكأس الاندية الانكليزية المحترفة على حساب كارديف سيتي شباط الماضي في أول تتويج للنادي منذ عام 2006. البرنامج سيعطي عشاق ليفربول فرصة نادرة لمعرفة ما حدث داخل أروقة ناديهم بعد قرار إطاحة كيني، وسيكشف عن آراء اللاعبين الجدد والقدامى في المدرب الجديد القادم من سوانسي سيتي برندان رودجرز الذي فشل في تحقيق أي فوز حتى الآن مع الـ«ريدز» في الـ«بريميير ليغ».

زاوري يغسل الأموال!

أفادت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية بأن لوتشيانو زاوري لاعب لاتسيو الايطالي يخضع لتحقيقات من قبل ممثلي الادعاء في ميلانو بتهمة غسل الأموال.
وأشارت الصحيفة إلى أن زاوري قد يكون أودع مليون يورو في بنك بسويسرا بعد أن حصل على هذا المبلغ خلال فترة وجوده مع سمبدوريا حيث لعب بين عامي 2009 و2011.