تشكيل لجان اتحاد الملاكمة
دعا الاتحاد اللبناني للملاكمة جميع اندية اللعبة الى ترشيح من تراه مناسباً للعمل ضمن اللجان التي سيشكلها الاتحاد قريباً، وهي: الطبية، الحكام والقضاة، المدربون، المباريات والبطولات، السيدات، الشباب، المحترفون، الإعلام والإنماء والموارد. وقد تمنى الاتحاد على الاندية تسمية من يمتلك المؤهلات التي تتناسب مع طبيعة عمل كل لجنة، وستنتهي مهلة تقديم الترشيحات أواخر شهر ايلول الجاري.

دورة قدامى الكرة الطائرة

في المرحلة الثالثة من دورة تجمّع الكرة الطائرة للقدامى على ملعب مون لا سال، فاز الرميلة على العاصفة جل الديب 3-2، والقلمون على البوشرية 2-1.

عربية كرة الطاولة

تمكّن منتخب لبنان للأشبال (تحت 15 سنة) من بلوغ الدور نصف النهائي في البطولة العربية للمنتخبات التي تقام في الكويت بعد فوز «الأرز» على الإمارات العربية المتحدة 3-1، إذ فاز محمد حمية على صلاح الدين 3-2، وخسر هاغوب اوسكردجيان أمام عبد الله إبراهيم 1-3، وتغلب كامل أخضر على سعد حسين 3-1، وحسم المباراة محمد حمية لمصلحة لبنان بفوزه على الإماراتي عبد الله إبراهيم 3-1. وتغلب لبنان أيضاً على العراق 3-1، إذ خسر كامل أخضر أمام العراقي إيهاب ساهر 0-3، وفاز محمد حمية على عبد الرحمن أحمد 3-0، وهاغوب أوسكردجيان على محمد زياد 3-2، ومحمد حمية على إيهاب ساهر 3-0، وكان المنتخب اللبناني قد خسر مباراته الاولى امام قطر 1-3.