يبدأ فريق النجمة اليوم مشواره ضمن كأس الاتحاد العربي لكرة القدم حين يلتقي مضيفه شعب إب اليمني عند الساعة الرابعة عصراً بتوقيت بيروت، على استاد علي محسن المريسي، ضمن الدور الأول، في حين ستقام مباراة الإياب في بيروت يوم الأربعاء المقبل في 26 الجاري.وأجرى الفريق «النبيذي» مرانه الأول بعد ظهر الأحد على الملعب الاحتياطي لاستاد علي محسن المريسي المغطى بعشب اصطناعي ولفترة ساعة، وذلك بعد المشوار الطويل من بيروت عبر الدوحة والذي استمر 9 ساعات حتى وصول البعثة إلى صنعاء ونزولها في فندق سبأ الذي يبعد نحو نصف ساعة عن الملعب. وهدفت الحصة التدريبية الخفيفة مع بعض التكتيكات والتمارين على الكرات الثابتة إلى تجاوز الإرهاق الذي لحق بالفريق جراء السفر.
وتلقى الفريق ضربة قوية بإصابة قائده خالد حمية الذي لن يشارك في اللقاء، وهو أجرى تمارين خاصة تحت إشراف المعالج الفيزيائي للفريق مازن الأحمدية، لينضم إلى الليبي أسامة الفزاني الذي أصيب في بيروت وقاسم الزين المريض واللذين لم يكونا ضمن البعثة إلى صنعاء.
كما أجرى الفريق حصة تدريبية أمس على الملعب الذي سيحتضن اللقاء للتأقلم مع أرضيته المغطاة بالعشب الطبيعي.
وفي ختام التمارين، اعتمد المدير الفني للفريق موسى حجيج التشكيلة الآتية لتمثيل النبيذي في المباراة: نزيه أسعد لحراسة المرمى، علي حمام وسامر زين الدين وفابيو دا سيلفا وحسين حمدان للدفاع، أحمد مغربي ومحمد جعفر ومحمد شمص للوسط، خالد تكه جي ومحمد قدوح وحسن المحمد للهجوم.
كما انعقد مساء أمس الاجتماع الفني تحت إشراف مراقب المباراة السوداني صلاح الدين محمد، وتم الاتفاق على جميع الترتيبات وسيقود اللقاء طاقم حكام سعودي بقيادة سامي النمري ويعاونه بدر الشمراني وخالد الدغيري، والرابع فهد العريني.
وفي باقي المباريات التي ستقام اليوم، يلعب الجهراء الكويتي مع الفتح السعودي، وشباب الأردن الأردني مع الحد البحريني، والعروبة العماني مع شباب الظاهرية الفلسطيني.
(الأخبار)