الاصابة تبعد بويول عن «إل كلاسيكو»
سيبتعد كابتن برشلونة الإسباني كارليس بويول عن الملاعب بين 4 و6 اسابيع بسبب تعرضه لإصابة في ركبته اليسرى في المباراة امام خيتافي (4-1) السبت، ما يعني انه سيغيب عن قمة «إل كلاسيكو» ضد الغريم ريال مدريد في السابع من تشرين الاول المقبل على ملعب «كامب نو».

مورينيو من دون فريق!

حمّل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني جزءاً من المسؤولية للاداء المخيّب لفريقه حتى الآن في الدوري الاسباني للاعبيه بقوله إنه «لا يملك فريقاً في الوقت الحالي».
وقال مورينيو عقب الخسارة الثانية لريال «ما يقلقني ليس فارق الثماني نقاط عن برشلونة، بل أنني في الوقت الحالي لا أملك فريقاً». ولم يبعد عن نفسه المسؤولية ايضاً قائلاً: «أنا المدرب، وبالتالي اتحمل مسؤولية البداية السيئة للموسم». واضاف ساخراً: «لقد اجريت تبديلين بين الشوطين، مع انني اردت تغيير سبعة لاعبين».

المغرب يطرد غيريتس

فسخ الاتحاد المغربي لكرة القدم عقد مدرب المنتخب الاول البلجيكي إيريك غيريتس، وذلك على خلفية النتائج المتواضعة التي حققها المنتخب تحت قيادته، منذ أن تسلّم الاشراف عليه في 2010، حيث يواجه «أسود الاطلس» خطر الخروج من تصفيات كأس الامم الافريقية 2013، بعدما خسر في ذهاب الدور الثالث من التصفيات أمام موزامبيق 0-2.
ويعدّ الزاكي بادو حارس مرمى المغرب سابقاً، ابرز المرشحين لخلافة غيريتس في منصبه، وقد يقود منتخب بلاده في مباراة الاياب ضد موزامبيق.