تقرير الأولمبياد جاهز
تأجّل اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية الى الأربعاء المقبل بعد تأخّر تقرير رئيس البعثة زياد ريشا حول المشاركة اللبنانية في أولمبياد لندن. وكان من المفترض أن يسلّم ريشا التقرير الى رئيس اللجنة أنطوان شارتييه الإثنين لكن أسباباً تقنية حالت دون ذلك فقرر شارتييه تأجيل الجلسة التي كانت مقررة أمس.
وسلّم ريشا التقرير أمس الى اللجنة الأولمبية على أن يتم توزيعه على الأعضاء اليوم، وهو شامل يتضمن جميع الأحداث التي حصلت في لندن ومنها ما قد يثير حساسيات بعض الأعضاء داخل اللجنة التنفيذية، خصوصاً أن عدداً منهم كان مشاركاً في التجاوزات التي حصلت هناك.

ذهبيّة لشيحا في التزلّج المائي

أحرز المتزلّج اللبناني سيلفيو شيحا (22 سنة) الميدالية الذهبية لمسابقة التزلّج المائي (فئة التعرّج) ضمن بطولة آسيا وأوقيانيا التي جرت في كوريا الجنوبية. وبذلك حقّق شيحا إنجازاً خارجياً جديداً له في مسيرته الرياضية المليئة بالألقاب المحلية والعربية والدولية. وهنأ رئيس لجنة التزلّج المائي في لبنان ألان نهرا البطل شيحا «على إنجازه الدولي الجديد، مثبتاً أنه متزلّج من مستوى عالٍ».

كأس الراحل نحاس لليخوت

نظم النادي اللبناني لليخوت، بإشراف اتحاد اللعبة، سباق كأس الأمين العام الراحل خليل نحاس لفئة اللايزر ستاندار وأحرز المركز الأول اللاعب جاد ضو، وحلّ فادي خوري ثانياً وإيلي أيوب ثالثاً. وأشرف على السباق أمين عام اتحاد اللعبة ورئيس النادي اللبناني لليخوت السيد ربيع سالم.